mercredi 27 février 2013

موعد الصيحة و الرجفة ومرور كوكب العذاب


الإمام المهدي لم يفتِ عن موعد الصيحة ولا الرجفة ولم يحدد موعد مرور كوكب العذاب..

الإمام ناصر محمد اليماني
21 - 07 - 1433 هـ
10 - 06 - 2012 مـ
05:33 AM
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار وجميع الأنصار للحق في كل عصر إلى اليوم الآخر، أما بعد..

سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته يا أحبتي الأنصار السابقين الأخيار، إياكم ثم إياكم أن تفتنوا أنفسكم وأمتكم بتحديد موعد للعذاب فليس ذلك من صالح الدعوة المهدية، وسبق أن أفتيتكم أن جدي محمد رسول الله أفتاني بالرؤيا الحق أن أقول حين نُسأل عن موعد العذاب أن نقول ما أمر الله رسوله أن يقول:

{ قُلْ إِنْ أَدْرِ‌ي أَقَرِ‌يبٌ مَّا تُوعَدُونَ أَمْ يَجْعَلُ لَهُ رَ‌بِّي أَمَدًا ﴿
٢٥﴾ }
صدق الله العظيم [الجن]

ويا أحبتي في الله، لقد كان يلقي الله بالقرآن على محمد عبده ورسوله أن ينذرهم بعذاب الله حتى تصوره الرسول قريباً جداً وخصوصاً حين جاء قول الله تعالى:

{ فَإِنْ أَعْرَ‌ضُوا فَقُلْ أَنذَرْ‌تُكُمْ صَاعِقَةً مِّثْلَ صَاعِقَةِ عَادٍ وَثَمُودَ ﴿
١٣﴾ }
صدق الله العظيم
[فصلت]

حتى يتوقعون تاريخ العذاب أظلّهم قريباً، ولكنه لم يحدد لهم تاريخاً معيناً بل ليخوّفهم حتى يظنوا أن عام العذاب قد أظلّهم فيتوبوا إلى ربهم فيهدي قلوبهم حتى إذا أبصروا الحق هداهم الله إليه. ويا أحبتي في الله فتصورا لو أن الله علّم نبيه عن موعد العذاب أنه بعد أكثر من 1400 سنة إذاً لما اتَّبع محمداً رسول الله أحدٌ، ولكن يا أحبتي في الله إن لله حكمة بالغة أن يخفي موعد العذاب على رسله وخليفته بحسب أيام دوران الأرض حول نفسها وذلك حتى لا يؤخروا إيمانهم بالحق من ربهم حتى يأتي الموعد المعلوم. وقال الله تعالى:
{ أَثُمَّ إِذَا مَا وَقَعَ آمَنتُم بِهِ ۚ آلْآنَ وَقَدْ كُنتُم بِهِ تَسْتَعْجِلُونَ ﴿
٥١﴾ }
صدق الله العظيم [يونس]


إذاً يا أحبتي في الله لو أخبر الله الرسل أن يحددوا مواعيد العذاب حسب سنين وأيام البشر إذا لأنظروا اتّباع الحق من ربهم حتى ينظرون هل يحدث شيء في اليوم المعلوم، ولذلك يخفي الله عن الرسل مواعيد العذاب بحساب التاريخ الذي يحسِبون به لحكمةٍ بالغةٍ رحمةً بالناس كون الله لا يرضى لعباده الكفر والعذاب بل الشكر والجنة والسعادة، فهو لا يريد أن يعذب عباده سبحانه، وما يفعل الله بعذابهم! بل هم الظالمين لأنفسهم كونهم يستعجلون عذاب ربهم وبرغم أنهم دعوا الله مخلصين له الدين فقالوا:

{ وَإِذْ قَالُواْ اللَّهُمَّ إِن كَانَ هَـذَا هُوَ الْحَقَّ مِنْ عِندِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِّنَ السَّمَآءِ أَوِ ائْتِنَا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ }

صدق الله العظيم [الأنفال:32]


ويا سبحان ربي إنما قولهم ذلك الدعاء كونهم لا يعقلون، بل دعاء العقل والمنطق هو أن يقولوا :"اللهم إن كان هذا هو الحق من عندك فاهدنا إليه وثبتنا على الصراط المستقيم" . ولكن للأسف إن الذين يستعجلون العذاب قومٌ لا يعقلون. وقال الله تعالى:
{ وَيَسْتَعْجِلُونَكَ بِالسَّيِّئَةِ قَبْلَ الْحَسَنَةِ وَقَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِمُ الْمَثُلَاتُ ۗ وَإِنَّ رَ‌بَّكَ لَذُو مَغْفِرَ‌ةٍ لِّلنَّاسِ عَلَىٰ ظُلْمِهِمْ ۖ وَإِنَّ رَ‌بَّكَ لَشَدِيدُ الْعِقَابِ ﴿٦﴾ }
صدق الله العظيم [الرعد]

وقد كنا نعلن قدوم كوكب سقر بحسب تاريخ الشمس والقمر والأرض حول محورها ليومها الأصلي ولم نزدهم تفصيلاً أكثر فلعلهم يخافون فيتبعون الحق من ربهم، ولكن للأسف لم تنفع تلك الحكمة فزادني الله علماً أن أبيّن للناس هذا القرآن فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر وإنما علينا البلاغ وعليه الحساب، وأفتانا الله إنما يتذكر أولوا الألباب وما على الرسل إلا البلاغ المبين.

وأما أحمد السوداني فهو يخشى على الأنصار الفتنة من قصص المايا وقد يأتون بقصص جديدة ليجعلوها مكراً للأنصار للفتنة، ولكن الأنصار ينتظرون رحمة الله للأمة وليس عذابه.
وأما هل الكوكب ذاته بما يسمونه نيبروا أو الكوكب العاشر؟ فأشهد لله أنه هو ذلكم كوكب العذاب ذكرى لأولي الألباب ونحن نؤمن بمجيئه في القدر المقدور في الكتاب المسطور ولا تزالون في نهاية الحوار وبدء الظهور لعلهم يعلمون علم اليقين أنه الحق من ربهم وأنه تبين لهم أن ناصر محمد ليس شخصية وهمية كما زعم الذين لا يعلمون، ولكني أذكركم فهل لو قال الله لنبيه نبئهم أن يوم العذاب بعد أكثر من ألف وأربعمائة سنة فهل ترونهم سوف يأمنون وسوف يقولون إذاً لا مشكلة فالعذاب في زمن غير زماننا لو كان من الصادقين فلماذا نخاف من عذاب الله؟ ولكن الله ورسوله كان يوهمهم أنه قريب على الأبواب لعلهم يتقون فينيبون إلى ربهم ليهدي قلوبهم.


ويا أحبتي في الله الأنصار السابقين الأخيار،
إنما أعلنا غرة صيام رمضان هذا 1433 إنها الجمعة لا شك ولا ريب ولكننا لم نفتِ فيه بصيحة ولا رجفة ولا بمرور كوكب العذاب، ولا زلت متمسكاً بوصية جدي محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - أن أقول ما أمره الله أن يقول حين يسأله الناس عن موعد العذاب أن يقول:
{ قُلْ إِنْ أَدْرِ‌ي أَقَرِ‌يبٌ مَّا تُوعَدُونَ أَمْ يَجْعَلُ لَهُ رَ‌بِّي أَمَدًا ﴿٢٥﴾ }
صدق الله العظيم [الجن]


ويا أحبتي الأنصار ياعبيد النعيم الأعظم، أليس هدفكم أعظم وأسمى هدف في تاريخ الكتاب أن تجعلوا الناس أمة واحدة على صراط مستقيم ليتحقق رضوان الله؟ لماذا تستعجلون لهم العذاب يا أحبتي في الله؟ فلا تفتنوا أنفسكم ولا تفتنوا أمتكم بتحديد الموعد فليس للإمام المهدي ولا لكم من الأمر شيء وإلى الله ترجع الأمور.
ولا تزالون في عام 1427 بحسب سنين القمر لذات القمر، وأنتم تعلمون كم طول السنة القمرية بحساب القمر إنها ثلاثون عاماً ودخلت السنة القمرية التي يكون خلالها عذاب الله الموعود في عام 1427 بحسب سنينكم وأيامكم وساعاتكم التي بأيديكم، وكنت أستخدم حساب تاريخ أسرار الكتاب لنخوّفهم فنوهمهم أن العذاب قريب حتى يتوقعونه في ذلك العام، وللأسف ما زادهم إلا طغياناً كبيراً وأكثرهم ينتظرون لموعد العذاب حسب فهمهم لحسابهم، ولكنه تبين لنا أن تلك الحكمة تضر الدعوة المهدية أكثر من نفعها وفتنة للأنصار ولم نعد نبيّن العذاب حتى بحسب تاريخ الأمد البعيد بعد أن منعنا الله ورسوله عن ذلك. فالحمد لله فالاستجابة للدعوة في استمرارٍ فالمتبعون كل يوم في ازدياد، فلا تستعجلوا العذاب يامن ينظرون إيمانهم واتّباعهم للحق من ربهم حتى يروا جهنم بعين اليقين، فلا تستعجلوا السيئة من قبل الحسنة بل استعجلوا بالحسنة قبل السيئة وقولوا: "اللهم إن كان هذا هو الإمام المهدي الحق بأمرك واختيارك اللهم فبصرنا بالحق من عندك من قبل أن نذل ونخزى". وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

ويا حبيبي في الله أحمد السوداني كن من الذين قال الله عنهم في محكم كتابه:
{ إِنَّ الَّذِينَ اتَّقَواْ إِذَا مَسَّهُمْ طَائِفٌ مِّنَ الشَّيْطَانِ تَذَكَّرُواْ فَإِذَا هُم مُّبْصِرُونَ }
صدق الله العظيم [الأعراف:201]

وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ


العذاب المنتظر يكون في خلال عام القمر الذي بدأ في عام 1427 للهجرة..


الإمام ناصر محمد اليماني
22 - 07 - 1433 هـ
11 - 06 - 2012 مـ
01:33 AM
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ



بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار وكافة المسلمين إلى يوم الدين..

ويا معشر السائلين عن عام العذاب فاعلموا أنه سوف يحدث في خلال العام القمري الذي دخل بحسب عامكم في عام 1427 للهجرة، والعام القمري بحساب حركة القمر ويومه يعدل ثلاثين عاماً كون يومه يعدل ثلاثين يوماً من أيامكم وشهره ثلاثين شهراً وعامه ثلاثين عاماً، ولا يزال ذلك العام القمري مستمراً.
ولم نقل أن العذاب سوف يكون في نهاية ذلك العام القمري بل نقول يحدث خلاله متى ما يشاء الله، فلن نحدد لكم ميعاداً، فلا تشغلوا أنفسكم بالتفكر متى يحدث يوم العذاب بحسب أيام الأرض نتيجة دورانها حول نفسها ولا زلت ملتزماً بالأمر الرباني في محكم الكتاب:
{ قُلْ إِنْ أَدْرِي أَقَرِيبٌ مَا تُوعَدُونَ أَمْ يَجْعَلُ لَهُ رَبِّي أَمَدًا }
صدق الله العظيم [الجن:25]

وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المهدي المنتظر يُعلن عن إقتراب توقف الساعة


المهدي المنتظر يُعلن عن إقتراب توقف الساعة

الإمام ناصر محمد اليماني
10-23-2007, 11:47 pm


(بسم الله الرحمين الرحيم)

من المهدي المنتظر خليفة الله على البشر من أهل البيت المطهر إلى الناس كافة في البوادي والحضر
يا أيها الناس لقد أنتهت دُنياكم وجاءت أخرتكم وأقترب حسابكم وأنتم في غفلة معرضون عن الحق
الحقيق الذي لا يقول على الله غير الحق الإمام ناصر محمد اليماني والسلام على من أتبع الهُدى (وبعد)

يامعشر عُلماء الأمة الإسلامية وجميع عُلماء العالمين على مُختلف مجالاتهم العلمية حقيقٌ لا أقول لكم
إلا الحق بالبيان الحق من القرأن فلا كتاب جديد بل أتيكم بالبيان من نفس القرأن لقوم يعلمون *

يامعشر عُلماء الأمة والناس أجمعين أي أيات الله تُنكرون أفكلما بينا لكم أياته فكأنكم تجعلون أصابعكم
في أذانكم حتى لا تسمعون داعي الحق أم أن في أذنكم وقراً فأنتم لا تسمعون أم أنكم صمٌ بكم عُمي
أم ماذا دهاكم وماذا حل بكم فما خطبكم عن الحق معرضون وماهي حُجتكم على التكذيب فهل أخاطبكم
بكتاب جديد لا عهد لكم به وما سمعتم به من قبل فأنتم لهُ منكرون! بل أخاطبكم من رسالة الله رب
العالمين إلى الناس كافة القرأن العظيم لمن شاء منكم أن يستقيم وإذا أنتم لا تشاءون الهدى فلا يهدي
الله من لا يشاء هُداه ولا يريد سبيل الحق وأعلموا أن الله يحيل بين المرئ وقلبه فيصرف قلوبكم حسب
ما أخترتم فمن أراد الهُدى وبحث عنه فحق على الله أن يهديه ومن أراد الظلالة أظله الله عن الصراط
المُستقيم ويا أيها الناس لقد جعلني الله علم الهُدى على بصيرة من ربي القرأن العظيم
رسالة الله إليكم من قبل أكثر 1400 سنة رسالة شاملة من رب العالمين إلى الناس أجمعين فأتخذتموه مهجوراً فقد أمهلكم الله كثيراً لعلكم تتدبرون أياته وتخافون وعيده فما زادكم إلا طُغياناً كبيراً وأنتهت دُنياكم وجاءت أخرتكم وأقترب حسابكم وأنتم في غفلة معرضون وأوشكت الساعة على التوقف يامعشر المُسلمون فاتقوا الله يامن تزعمون أنكم تؤمنون بالقرأن العظيم فهل تروني أخاطبكم بالسلطان من غير القرأن ثم لا تؤمنون فبأي حديث بعده تؤمنون وتعالوا لأبين لكم التأويل الحق لقول الله تعالى:

((قُلْ مَن كَانَ فِي الضَّلَالَةِ فَلْيَمْدُدْ لَهُ الرَّحْمَٰنُ مَدًّا ۚ حَتَّىٰ إِذَا رَأَوْا مَا يُوعَدُونَ إِمَّا الْعَذَابَ وَإِمَّا السَّاعَةَ فَسَيَعْلَمُونَ مَنْ هُوَ شَرٌّ مَّكَانًا وَأَضْعَفُ جُندًا)) صدق الله العظيم, [مريم:75]

ويامعشر المُسلمون هل تعلمون لماذا قال الله تعالى: ((حَتَّىٰ إِذَا رَأَوْا مَا يُوعَدُونَ إِمَّا الْعَذَابَ وَإِمَّا السَّاعَةَ)) وذلك إن صدق المُسلمون بالمهدي المنتظر الذي لا يُخاطبهم إلا بما أنزله الله على خاتم الأنبياء والمُرسلين محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم فإن صدق المسلمين بالحق وأجابوا داعي الحق إلا الكافرين بما نزل على محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم فسوف يُصدق الله المسلمون المستضعفون بالحق فيهلك عدوهم فيجعلهم الوارثين ويجعلهم أئمة يدعون إلى الحق وأما إذا كذّب المُسلمون المهدي المنتظر الذي يدعوهم إلى الرجوع إلى كتاب الله والإحتكام إليه فيما كانوا فيه يختلفون عُلماء الحديث
ومن أحسن من الله حُكماً ومن أصدق من الله قيلاً ؟! فأما إذا كفر المسلمون بداعي الله وأعرضوا عنه
فهنا الوضع يختلف فلن يرثهم الله الأرض كما وعدهم ولن يحقق أية العذاب على الكفار خاصة
بل سوف يحقق قيام الساعة فتقوم بدلاً عن العذاب المكتوب قبل قيام الساعة نظراً لكفر المسلمون
وإعراضهم عن داعي الحق الإمام المُبين المُتحدث بحديث الله رب العالمين السلطان المبين فجعلني الله المُهيمن به على جميع علماء الأُمة أجمعين وأكرر فأقول إن صدقني المُسلمين وأستجابوا لداعي الحق الذي يحييهم ويشرح به صدورهم فينير به دروبهم فأبشرهم بأن الله سوف يهلك عدوهم ثم ينجيهم برحمة منه وذلك العذاب المكتوب من قبل الساعة، أما إذا كذب المسلمون بالقرأن العظيم وأتبعوا الجاهلون الذين يقولون على الله مالا يعلمون فسوف يعلمون أي منقلب ينقلبون فأبشرهم بالساعة أدهى وأمر من العذاب الأليم فيمحوا الله أية العذاب فيحكم الساعة لذلك قال الله تعالى:
((حَتَّىٰ إِذَا رَأَوْا مَا يُوعَدُونَ إِمَّا الْعَذَابَ وَإِمَّا السَّاعَةَ)) صدق الله العظيم

تصديق لقول الله تعالى:
((يَمْحُو اللَّهُ مَا يَشَاءُ وَيُثْبِتُ ۖ وَعِندَهُ أُمُّ الْكِتَابِ)) صدق الله العظيم, [الرعد:39]

فهل تدرون لماذا يامعشر المسلمون سوف تقوم عليكم الساعة مع المُجرمين وذلك لأنكم كذبتم بداعي
الحق فأعرضتم عنه وشر العلماء تحت سقف السماء المحفوظ هم الذين يظهرهم الله على أمري ومن ثم
يُعرضون عنه فلو كانوا يرون فيه باطلاً فلماذا لا يحاوروني ويرجعوني عن ضلالي ولكنهم يرون الحق من ربهم
ولكنها لا تستيقنه أنفسهم ومن ثم يعرضون ويامعشر المسلمون المُثقفون والباحثين عن الحقيقة هل
تظنون لو أن علماء المسلمون يروني على ضلال بأنهم سوف يسكتون عني فكيف يسكتون عن الذود عن حياظ
الدين فيقفون صفاً واحد أمام داعية ينفي عذاب القبر في حفرة السوئة وكذلك ينفي حداً موضوع
من الحدود الشرعية في الإسلام وكذلك ينفي فتنة المسيح الدجال بمعجزات إلاهية ويامعشر المسلمون
وتالله إذا لم تتبعوني بأنكم سوف تقولون لعلماءكم كما قال الذين من قبلكم إنا كنا لكم تبعاً فهل أنتم مغنون عنا
من عذاب الله قالوا لو هدانا الله لهديناكم فمن ذى الذي ينفعكم من الله لإن كذبتم بالتأويل الحق للقرأن
العظيم فها هو عاد القرأن غريباً على المُسلمين بسبب تأويله الحق كما كان غريب من قبل يوم تنزيله
وهو الحق من ربهم ويامعشر علماء الأمة فل نفرض بأني على ضلال مبين فهل يجوز لكم الصموت عن
الذود عن حياظ الدين فتلجموني وتخرسوا لساني بالحق والبيان الحق حتى لا أضل المسلمون إن كنتم
تروني على ضلال مُبين وإن كنتم تروني على الحق فلماذا أنتم معرضون فكيف تنجون من عذاب يوم عقيم
على الأبواب وأنتم كفرتم بالقرأن من قبل أن يكفر بي الكافرين بل كنتم أول كافر به برغم أنكم تزعمون أنكم
بالقرأن العظيم وبسنة محمد رسول الله مستمسكين فإني أشهد الله وملائكته وإبن عمر من البشر بأني
أتحداكم بكتاب الله وسنة محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم الحق التي لا تُخالف لما أنزل الله
وما أختلف منها مع القرأن من أحاديث السنة فأشهد الله وملائكته وجميع الأنصار أنه حديث من أحاديث
شياطين الجن والإنس الذين يريدون أن يصدونكم عن إيمانكم فيردوكم من بعد الإيمان به كافرين*

ويامعشر عُلماء الأمة وتالله لا أريدكم أن تكونوا ساذجين فتصدقوني بأني أنا المهدي المنتظر ما لم أتيكم
بسلطان مبين وقد جعل الله سلطاني البيان الحق للقرأن وأية سلطاني للمسلمين كافة إن رأوني لجمت
عُلماء المسلمين على مختلف فرقهم ومذاهبهم عن بكرة أبيهم إلجاماً فذلك نصر من الله عظيم وإقامة
الحجة على كُل مسلم لم يتبعني ويعترف بشأني بعد أن أظهره الله على أمري في الإنترنت
العالمية أو سُلمت له نسخة ورقية ثم لا يبحث عن الحقيقة ويتولى ويقول إن أمنوا به علماء الأمة أمنا وإن كفروا بأمره فهم الصادقون فسوف يعلمون من الكذاب الأشر وإني أنا المهدي المنتظر ولا أقول على الله
غير الحق ولم أقل لكم بأني رسول جئتكم بكتاب جديد بل بالبيان الحق للقرأن المجيد من نفس القرأن
ولا وحي جديد ولا كتاب جديد بل القرأن الذي أنتم به مؤمنون ولكني أرى إيمانكم يأمركم أن تكفرون بالحق
فلبئس ما يأمركم به إيمانكم يامعشر المسلمون وأذكركم مايقوله الله لكم أنتم يامعشر المؤمنين
في عصر الظهور في قوله تعالى:

((أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَن تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الْحَقِّ وَلَا يَكُونُوا كَالَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِن قَبْلُ فَطَالَ عَلَيْهِمُ الْأَمَدُ فَقَسَتْ قُلُوبُهُمْ ۖ وَكَثِيرٌ مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ)) صدق الله العظيم, [الحديد:16]

وياقوم ماخطبكم قتلتم القرأن شر قتلة بأسباب النزول والتي معظمها كذب وإفتراء على المؤمنين الحق
في عهد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم الذي قال الله عنهم المُخبتين وأمر رسوله أن يبشرهم
وقال تعالى:
((وَبَشِّرِ الْمُخْبِتِينَ ﴿٣٤﴾ الَّذِينَ إِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَجِلَتْ قُلُوبُهُمْ وَالصَّابِرِينَ عَلَىٰ مَا أَصَابَهُمْ وَالْمُقِيمِي الصَّلَاةِ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ)) صدق الله العظيم, [الحج]

وقال الله عنهم:
((إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ الَّذِينَ إِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَجِلَتْ قُلُوبُهُمْ وَإِذَا تُلِيَتْ عَلَيْهِمْ آيَاتُهُ زَادَتْهُمْ إِيمَانًا وَعَلَىٰ رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ)) صدق الله العظيم, [الأنفال:2]

فهل هم صحابة رسول الله الحق الذين معه قلباً وقالباً ؟ فنقول بلا وقال الله تعالى:
((مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ ۚ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ ۖ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِّنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا ۖ سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِم مِّنْ أَثَرِ السُّجُودِ ۚ ذَٰلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ ۚ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَىٰ عَلَىٰ سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ ۗ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُم مَّغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا)) صدق الله العظيم, [الفتح:29]

فكيف تفتروا عليهم يامعشر المفسرون يا إمعات يامن تتبعون الأقاويل بغير تدبر ولا تفكر فأظليتم المسلمون
عن الصراط المسقيم وحصرتم القرأن بأسباب النزول لجماعة ما وهو مطلق للأمم والناس أجمعين
وتتهمون صحابة رسول الله الحق بأن قلوبهم لم تخشع لذكر الله وما نزل من الحق وإنكم لكاذبون يامعشر
المفترون يامن تقولون على الله ورسوله مالا تعلمون فأطعتم أمر الشيطان أن تقولوا على الله مالا تعلمون
وعصيتم أمر الله الذي نهاكم أن تقولوا على الله مالا تعلمون فكيف تظنون بأن هذه الأية التالية نزلت في
صحابة رسول الله الحق:
((أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَن تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الْحَقِّ وَلَا يَكُونُوا كَالَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِن قَبْلُ فَطَالَ عَلَيْهِمُ الْأَمَدُ فَقَسَتْ قُلُوبُهُمْ ۖ وَكَثِيرٌ مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ)) صدق الله العظيم, [الحديد:16]

بل والله العلي العظيم أنه يخاطبكم أنتم يامعشر المسلمون في عهد الظهور أما آن لكم التصديق
ألم أعلن لكم عن نهاية الحياة الدنيا من قبل أن تدرك الشمس القمر فيتلوها هلال ثم أدركته فتلاها هلال
ثم أجتمعت به وقد هو هلال كرار ومرار ولم يحدث لكم ذكرى !! ويامعشر المسلمون هل تعلمون كم الأمد
إنه زمن أكثر من ألف عام وليس في عهد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم فطال عليكم الأمد فقست
قلوبكم وياقوم إنها لتوجد في القرأن أيات مخاطبة ولا يقصد بها المؤمنين ولا الكافرين في عهد رسول الله
على الإطلاق بل يخاطب الله بها قوم في أخر الزمان كمثال قوله تعالى:
((أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقًا فَفَتَقْنَاهُمَا)) صدق الله العظيم, [الأنبياء:30]

فبالله عليكم مايدري رعاة الإبل بذلك بأن السماوات والأرض كانت رتق كوكب نيتروني واحد فتكونت نتيجة
الإنفجار الأعظم ثم أستوى إلى السماء وهي دخان من بعد الإنفجار الأعظم فقضاهن سبع سماوات فكيف
يخاطب قوم كافرين لا يرون ذلك حق على الواقع الحقيقي بل يخاطب كفار اليوم الذين يرون ذلك حق على
الواقع الحقيقي ولأنهم يرون ذلك يقول الله لهم في أخر الأية: (أَفَلَا يُؤْمِنُونَ) فمن ذى الذي يقول أنه يخاطب
كفار قريش بل يخاطبهم على قدر فهمهم وأكثر خبرتهم في الإبل لذلك قال:
((أَفَلَا يَنظُرُونَ إِلَى الْإِبِلِ كَيْفَ خُلِقَتْ)) صدق الله العظيم, [الغاشية:17]

فدعاهم إلى التفكر في الإبل وذكرها قبل أن يذكر السماوات والجبال والأرض وذلك لأن أكثر خبرتهم
وعلمهم في الإبل ويخاطب القرأن الناس في كل زمان ومكان على قدر فهمهم وعلمهم وقد أحاط الله
هذه الأمة من بين الأمم بالعلم في شتا المجالات ولذلك المهدي المنتظر يخاطبهم بالعلم والمنطق
ويبين لهم ماهي الساعة فلو جاء بيان الساعة لكفار قريش لما فهموا الخبر وقال الله تعالى:
((وَإِذَا قِيلَ إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ وَالسَّاعَةُ لَا رَيْبَ فِيهَا قُلْتُم مَّا نَدْرِي مَا السَّاعَةُ إِن نَّظُنُّ إِلَّا ظَنًّا وَمَا نَحْنُ بِمُسْتَيْقِنِينَ)) صدق الله العظيم, [الجاثية:32]

(وأنتهت المقدمة للخطاب وجاء بيان الساعة)

يامعشر عُلماء الأمة إنهُ كما بينا لكم من قبل بأن الساعة هي أرضكم التي تعيشون عليها وأما سبب
تسميتها بالساعة وذلك لأن كوكبكم الأرضي التي هي أرضكم هذه هي الساعة الكونية فتعالوا لنزيدكم
علماً في حركة الشمس والقمر بأن لهما علاقة بالميقات المعلوم حسب يومكم 24 ساعة نتيجة دوران
أرضكم حول نفسها وكما علمناكم من قبل بأن الشمس والقمر بحسبان وأن الشهر القمري يعدل ثلاثون
شهراً مما تعدون وأن السنة القمرية الواحدة تعدل ثلاثون سنة مما تعدون وأن الشهر الشمسي الواحد
يعدل ألف شهر مما تعدون وأن السنة الشمسية تعدل ألف سنة مما تعدون وأن الميعاد ليوم العذاب
قد جعله الله بحساب السنة الشمسية وأما الأهلة فهي مواقيت لناس والأعمار والحج فتعالوا لننظر
سوياً مدى حقيقة مايقوله ناصر اليماني عن حساب السنة الشمسية والتي يأتي أخر يوم فيها بحسب
يومكم بعد ألف سنة مما تعدون وتلك هي السنة الشمسية فتعالوا يامعشر عُلماء الفلك والحساب
لنبحث سوياً عن هذه الحقيقة لحركة الشمس وكم مدى إرتباطها بحركة الأرض بالسنة والشهر واليوم
والساعة والدقيقة والثانية وإنا لصادقون وليس مبالغون بغير الحق.

ونبداء الحساب من الثانية التي هي جُزء من الدقيقة وذلك لأن حركة الكواكب دقيقة جداً محسوبة
بالثانية كما يعلم علماء الفلك والسؤال الذي نطرحه على أهل الحساب وأولي الألباب:

إذا كان حق الشمس والقمر بحسبان والشهر الشمسي يعدل ألف شهر من شهورنا والسنة الشمسية
تعدل ألف سنة من سنيننا فكم طول اليوم الشمسي بحسب حركة الشمس حول نفسها ؟ فإذا كُنا صادقين
فلا بُد أن تجدوه 24 ساعة بالدقة المتناهية على حسب سرعة حركة الشمس حول نفسها وكذلك الساعة
الشمسية تجدونها تتكون من ستين دقيقة حسب حركة الشمس حول نفسها وكذلك الدقيقة فلا بُد أن
تجدوها تتكون من ستون ثانية حسب حركة الشمس حول نفسها بمنتهى الدقة..

وهذه الإسئلة مطروحة لأهل الحساب وأولي الألباب وجوابها يسير جداً جداً وإنما لفحص دقة معلومات
الإمام ناصر اليماني ولا تنسون بأن حركة الشمس بطيئة فلا بد أن تكون ثانيتها بطيئة ويتكون الدهر من
ثواني والثواني تتكون منها الدقائق والدقائق تتكون منها الساعات والساعات تتكون منها الأيام والأيام
تتكون منها الشهور والشهور تتكون منها السنين ثم تخرجون بناتج في منتهى الدقة عن حركة الشمس
و أن دقيقتها ستون ثانية وساعتها ستون دقيقة ويومها 24 ساعة وشهرها ثلاثون يوم وسنتها 360 يوم
حسب حركة الشمس في ذات الشمس فهل من مجيب فهو اللبيب.


أخوكم الإمام ناصر اليماني

حقيقة كوكب العذاب من مُحكم الكتاب ذكرى لأولي الألباب planet-x...

  1.   حقيقة كوكب العذاب من مُحكم الكتاب ذكرى لأولي الألباب planet-x...

     الإمام ناصر محمد اليماني
    27 - 11 - 1430 هـ
    15 - 11 - 2009 م
    12:26 AM
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




    بيان آخر للإمام المهدي ناصر محمد اليماني منقول من قسم جديد الأخبار...

    بسم الله الرحمن الرحيم.. والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين وآله التوابين المُتطهرين والتابعين للحق إلى يوم الدين وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.

    رد المهدي المُنتظر خليفة الله على البشر بالتحذير لكافة البشر:
    إن الله الواحدُ القهار قد أرسل القرآن العظيم إلى كافة قُرى البشر الذي جاء به جدي النبي الأمي مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم تصديقاً لقول الله تعالى:
    {قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُمْ جَمِيعاً الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ لا إِلَهَ إِلَّا هُوَ يُحْيِي وَيُمِيتُ فَآمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ النَّبِيِّ الْأُمِّيِّ الَّذِي يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَكَلِمَاتِهِ وَاتَّبِعُوهُ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ} صدق الله العظيم [الأعراف:158]

    وقال الله تعالى:
    {مَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَنْ ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَلا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى وَمَا كُنَّا مُعَذِّبِينَ حَتَّى نَبْعَثَ رَسُولًا} صدق الله العظيم [الإسراء:15]

    وقال الله تعالى:
    {قُل لِلَّذِينَ كَفَرُواْ إِن يَنتَهُواْ يُغَفَرْ لَهُم مَّا قَدْ سَلَفَ وَإِنْ يَعُودُواْ فَقَدْ مَضَتْ سُنَّةُ الأَوَّلِينِ} صدق الله العظيم [الأنفال:38]

    فماهي سُنة الأولين إن أعرضوا عن ذكر ربهم الذي يدعوهم ليغفر لهم ؟ وقال الله تعالى:
    {قَدْ خَلَتْ مِنْ قَبْلِكُمْ سُنَنٌ فَسِيرُوا فِي الأَرْضِ فَانْظُروا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ المُكَذِّبِينَ} صدق الله العظيم [آل عمران: 137]

    وقال الله تعالى:
    {اسْتِكْبَارًا فِي الأَرْضِ وَمَكْرَ السَّيِّئِ وَلَا يَحِيقُ المَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ فَهَلْ يَنْظُرُونَ إِلَّا سُنَّت الأَوَّلِينَ فَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّت اللهِ تَبْدِيلًا وَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّت اللهِ تَحْوِيلًا} صدق الله العظيم [فاطر:43]

    والسؤال: فهل كان ينفعهم إيمانهم حين تأتيهم سُنة العذاب للمُكذبين؟ والجواب من الكتاب قال الله تعالى:
    {فَلَمْ يَكُ يَنْفَعُهُمْ إِيمَانُهُمْ لَمَّا رَأَوْا بَأْسَنَا سُنَّةَ اللهِ الَّتِي قَدْ خَلَتْ فِي عِبَادِهِ وَخَسِرَ هُنَالِكَ الكَافِرُونَ} صدق الله العظيم [غافر:85]

    ويامعشر قرى البشر أجمعين قد علمتم أن مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم رسول الله إليكم كافة فبما أن سُنة الله في الكتاب أنه لا يُعذب القرى حتى يبعث إليهم رسول من الله وبما أن مُحمد رسول الله إلى كافة قُرى البشر بكتاب الله القرآن العظيم ذكر للعالمين لمن شاء منهم أن يستقيم فإن أعرضتم عن كتاب الله فإني المهدي المُنتظر أُبشر كافة قرى البشر بعذاب يشمل كافة قُرى البشر. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَإِنْ مِنْ قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَاباً شَدِيداً كَانَ ذَلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُوراً} صدق الله العظيم [الإسراء:58]

    والسؤال الذي يطرح نفسه هو: فهل يُعذب الله القُرى الصالحة؟ والجواب من مُحكم الكتاب قال الله تعالى:
    {وَمَا كَانَ رَبُّكَ لِيُهْلِكَ الْقُرَى بِظُلْمٍ وَأَهْلُهَا مُصْلِحُونَ} صدق الله العظيم [هود:117]

    وقال الله تعالى: {وَمَا كُنَّا مُهْلِكِي الْقُرَى إِلَّا وَأَهْلُهَا ظَالِمُونَ} صدق الله العظيم [القصص:59]

    ثم نستنتج مايلي: فبما أن الفتوى من الكتاب {وَمَا كُنَّا مُهْلِكِي الْقُرَى إِلَّا وَأَهْلُهَا ظَالِمُونَ} صدق الله العظيم، وبما أن العذاب أجده في الكتاب أنه سوف يشمل كافة قُرى البشر فهذا يعني أن الأرض قد مُلئت جوراً وظُلماً ولذلك سوف يشمل العذاب كافة قُرى البشر مابين عذاب وهلاك. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَإِنْ مِنْ قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَاباً شَدِيداً كَانَ ذَلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُوراً} صدق الله العظيم [الإسراء:58]

    وتستنتجون من خلال ذلك عصر بعث المهدي المنتظر من مُحكم كتاب الله إن الله يبعثه حين تُمتلئ قُرى أهل الأرض جوراً وظُلماً، ويعرضون جميعاً عن كتاب الله القُرآن العظيم وقد حفظ الله كتابه القُرآن العظيم من التحريف حتى يعلم بكتاب الله كافة قُرى البشر و قد علموا أنه كِتابٌ محفوظ من التحريف وعلموا أنه يدعو إلى عبادة الله وحده لا شريك له فأعرض كافة قرى البشر. فمنهم كافر به ومنهم من يؤمن به ولكنه لا يتبع إلا ما وافق لما لديه من الروايات والأحاديث وما اختلف مع القُرآن فينبذ القُرآن وراء ظهره ويستمسك بالروايات والأحاديث وكأنها هي المحفوظة من التحريف فهذا اتبع العكس وذلك لأن المفروض أنه إذا وجد حديثاً أو رواية تصادمت مع محكم كتاب الله أن يذر ما خالف لكتاب الله ويعتصم بحبل الله القُرآن العظيم المحفوظ من التحريف ولكنهم يفعلون العكس ويخالفون أمر الله ويحسبون أنهم مُهتدون وهم قومٌ لا يعقلون !! يا أيها الناس اتقوا ربكم ولا يستخفنكم الذين لا يؤمنون وقال الله تعالى:
    {فَاصْبِرْ إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ وَلَا يَسْتَخِفَّنَّكَ الَّذِينَ لَا يُوقِنُونَ} صدق الله العظيم [الروم:60]

    ويا معشر المُسلمين والناس أجمعين أقسِمُ بمن رفع السبع الشداد وثبت الأرض بالأوتاد وأهلك ثموداً وعاد وأغرق الفراعنة الشداد الله الواحد الأحد لا إله غيره ولا معبوداً سواه أن كوكب العذاب سوف تشهده كافة هذه الأمة كما يشهدون الشمس حين شروقها ألا و إن كوكب العذاب يظهر للبشر من جهة الأقطاب. ولعنة الله على المُفتري الكذاب عدد ذرات التُراب. ففروا إلى الله واعلموا أن الله لشديد العقاب واتبعوا أحسن ما أُنزل إليكم من ربكم في الكتاب من قبل أن يأتيكم العذاب بغتة وأنتم لا تشعرون. واستغفروا ربكم واعلموا أن الله يغفر الذنوب جميعاً وأنيبوا إليه يهدكم فلا يهدي الله إلا من أناب واعلموا أن الله يحول بين المرء وقلبه وأنه إليه تُحشرون أفلا تعقلون!!

    ويا معشر المُسلمين والناس أجمعين.. فكم أقسمت لكم بالقسم البار وليس قسم الكافر ولا قسمُ الفاجر بل قسم المهدي المنتظر البار العليم بالبيان الحق للذكر بأن كوكب العذاب سقر اللواحة للبشر أحد أشراط الساعة الكُبر قادم في عصري وعصركم وجيلي وجيلكم وزماني وزمانكم. فمن يُنجيكم من عذاب الله إن كان المهدي ناصر محمد اليماني لمن الصادقين؟ وإن كُنت كاذباً فعلي كذبي .. إن الله لا يهدي من هو مُسرف جبار .. يا أيها الناس أقسمُ بمُن أنزل الكتاب وخلق الإنسان من تُراب بالله شديد العقاب أني المهدي المنتظر أنذركم من كوكب العذاب بإذن الله وأحاجكم بالبيان الحق للكتاب ولعنة الله على الكذاب. وأقول لكم ما أمرنا الله أن نقوله لكافة عباده:
    {قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَ‌فُوا عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّ‌حْمَةِ اللَّـهِ ۚ إِنَّ اللَّـهَ يَغْفِرُ‌ الذُّنُوبَ جَمِيعًا ۚ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ‌ الرَّ‌حِيمُ ﴿٥٣﴾ وَأَنِيبُوا إِلَىٰ رَ‌بِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لَا تُنصَرُ‌ونَ ﴿٥٤﴾ وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّ‌بِّكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لَا تَشْعُرُ‌ونَ ﴿٥٥﴾ أَن تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَ‌تَىٰ عَلَىٰ مَا فَرَّ‌طتُ فِي جَنبِ اللَّـهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِ‌ينَ ﴿٥٦﴾أَوْ تَقُولَ لَوْ أَنَّ اللَّـهَ هَدَانِي لَكُنتُ مِنَ الْمُتَّقِينَ ﴿٥٧﴾ أَوْ تَقُولَ حِينَ تَرَ‌ى الْعَذَابَ لَوْ أَنَّ لِي كَرَّ‌ةً فَأَكُونَ مِنَ الْمُحْسِنِينَ ﴿٥٨﴾ بَلَىٰ قَدْ جَاءَتْكَ آيَاتِي فَكَذَّبْتَ بِهَا وَاسْتَكْبَرْ‌تَ وَكُنتَ مِنَ الْكَافِرِ‌ينَ ﴿٥٩﴾} صدق الله العظيم [الزمر]

    ويا عباد الله تذكروا قول الله تعالى:
    {وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّ‌بِّكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لَا تَشْعُرُ‌ونَ ﴿٥٥﴾ أَن تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَ‌تَىٰ عَلَىٰ مَا فَرَّ‌طتُ فِي جَنبِ اللَّـهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِ‌ينَ ﴿٥٦﴾أَوْ تَقُولَ لَوْ أَنَّ اللَّـهَ هَدَانِي لَكُنتُ مِنَ الْمُتَّقِينَ ﴿٥٧﴾ أَوْ تَقُولَ حِينَ تَرَ‌ى الْعَذَابَ لَوْ أَنَّ لِي كَرَّ‌ةً فَأَكُونَ مِنَ الْمُحْسِنِينَ ﴿٥٨﴾ بَلَىٰ قَدْ جَاءَتْكَ آيَاتِي فَكَذَّبْتَ بِهَا وَاسْتَكْبَرْ‌تَ وَكُنتَ مِنَ الْكَافِرِ‌ينَ ﴿٥٩﴾} صدق الله العظيم [الزمر]

    يا عباد الله هل أنتم صُمٌ بكمٌ عُمي لا تعقلون أم إنكم لا تفقهون بيان المهدي المنتظر للقُرآن بالقُرآن؟ أم أن أصحاب اللغة العربية لا يفقهون البيان الحق لقول الله تعالى:
    {وَأَنِيبُوا إِلَىٰ رَ‌بِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لَا تُنصَرُ‌ونَ ﴿٥٤﴾ وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّ‌بِّكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لَا تَشْعُرُ‌ونَ ﴿٥٥﴾ أَن تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَ‌تَىٰ عَلَىٰ مَا فَرَّ‌طتُ فِي جَنبِ اللَّـهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِ‌ينَ ﴿٥٦﴾أَوْ تَقُولَ لَوْ أَنَّ اللَّـهَ هَدَانِي لَكُنتُ مِنَ الْمُتَّقِينَ ﴿٥٧﴾ أَوْ تَقُولَ حِينَ تَرَ‌ى الْعَذَابَ لَوْ أَنَّ لِي كَرَّ‌ةً فَأَكُونَ مِنَ الْمُحْسِنِينَ ﴿٥٨﴾ بَلَىٰ قَدْ جَاءَتْكَ آيَاتِي فَكَذَّبْتَ بِهَا وَاسْتَكْبَرْ‌تَ وَكُنتَ مِنَ الْكَافِرِ‌ينَ ﴿٥٩﴾} صدق الله العظيم [الزمر]

    أم يقولون بل نحن مُسلمون لله رب العالمين، ثم يرد عليهم المهدي المنتظر الحق من ربهم وأقول أنتم مُسلمون إذاً فلماذا تأبون وتعرضون أن تتبعوا ما أُنزل إليكم من ربكم في القُرآن العظيم إن كُنتم صادقين ؟! بل لم يبقى من الإسلام إلا اسمه ومن القُرآن إلا رسمه وهاهو قد صار العذاب وشيكاً ولا يزال المُسلمون مُعرضين عن دعوة المهدي المنتظر باتباع هذا القُرآن العظيم والكُفر بما خالف لمحكمه والاعتصام بالقُرآن و أفتاكم الله ورسوله والمهدي المنتظر أن القُرآن العظيم هو حبل الله وأمركم الله ورسوله والمهدي المُنتظر أن تعتصموا بحبل الله القُرآن العظيم إن كُنتم به مؤمنين فبئس ما يأمركم به إيمانكم أن تؤمنوا بالقُرآن العظيم وتؤمنوا أنه محفوظ من التحريف ثم تعرضون عن الدعوة إلى اتباعه والاحتكام إليه فيما كُنتم فيه تختلفون أفلا تعقلون ويامعشر المُسلمين قال الله تعالى:
    {إِنَّمَا تُنذِرُ مَنْ اتَّبَعَ الذِّكْرَ وَخَشِيَ الرَّحْمَنَ بِالْغَيْبِ فَبَشِّرْهُ بِمَغْفِرَةٍ وَأَجْرٍ كَرِيمٍ} صدق الله العظيم [يس:11]

    فبمَ تريدون أن يُبشركم المهدي المُنتظر يامعشر المُعرضين عن اتباع الذكر فأجيبوني لماذا لا تريدون اتباع الذكر وقد وعدكم الله بحفظه وقال الله تعالى:
    {إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ (9)} صدق الله العظيم [الحجر:9]

    أم إنكم يامعشر المُسلمين والكُفار لم تجدوا وعد الله حقاً على الواقع الحقيقي وأنه حقاً حفظ كتابه من التحريف أفلا تتقون؟! فلماذا تعرضون عن دعوة المهدي المُنتظر ناصر محمد اليماني إلى اتباع الذكر كتاب الله المحفوظ من التحريف ليكون هُدى لمن شاء منكم أن يستقيم فهل لو قال عُلماء وكالة ناسا أن كوكب العذاب كذباً ولا أساس له من الصحه سوف تُصدقونهم وتُكذبون بالبُرهان المُبين من الكتاب لحقيقة كوكب العذاب فهل وجدتم أني أخاطبكم من نصوص كُتب وكالة ناسا الأميركية أم يحاجكم المهدي المنتظر من كتاب الله، وقد قال الله تعالى:
    {وَمَا أَرْ‌سَلْنَاكَ إِلَّا كَافَّةً لِّلنَّاسِ بَشِيرً‌ا وَنَذِيرً‌ا وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَ‌ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ ﴿٢٨﴾ وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٢٩﴾ قُل لَّكُم مِّيعَادُ يَوْمٍ لَّا تَسْتَأْخِرُ‌ونَ عَنْهُ سَاعَةً وَلَا تَسْتَقْدِمُونَ ﴿٣٠﴾} [سبأ]

    وقال الله تعالى:
    {وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُ‌وا لَن نُّؤْمِنَ بِهَـٰذَا الْقُرْ‌آنِ وَلَا بِالَّذِي بَيْنَ يَدَيْهِ ۗ وَلَوْ تَرَ‌ىٰ إِذِ الظَّالِمُونَ مَوْقُوفُونَ عِندَ رَ‌بِّهِمْ يَرْ‌جِعُ بَعْضُهُمْ إِلَىٰ بَعْضٍ الْقَوْلَ يَقُولُ الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا لِلَّذِينَ اسْتَكْبَرُ‌وا لَوْلَا أَنتُمْ لَكُنَّا مُؤْمِنِينَ ﴿٣١﴾قَالَ الَّذِينَ اسْتَكْبَرُ‌وا لِلَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا أَنَحْنُ صَدَدْنَاكُمْ عَنِ الْهُدَىٰ بَعْدَ إِذْ جَاءَكُم ۖ بَلْ كُنتُم مُّجْرِ‌مِينَ ﴿٣٢﴾ وَقَالَ الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا لِلَّذِينَ اسْتَكْبَرُ‌وا بَلْ مَكْرُ‌ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ‌ إِذْ تَأْمُرُ‌ونَنَا أَن نَّكْفُرَ‌ بِاللَّـهِ وَنَجْعَلَ لَهُ أَندَادًا ۚ وَأَسَرُّ‌وا النَّدَامَةَ لَمَّا رَ‌أَوُا الْعَذَابَ وَجَعَلْنَا الْأَغْلَالَ فِي أَعْنَاقِ الَّذِينَ كَفَرُ‌وا ۚ هَلْ يُجْزَوْنَ إِلَّا مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿٣٣﴾} [سبأ]

    وقال الله تعالى:
    {وَإِذَا تُتْلَىٰ عَلَيْهِمْ آيَاتُنَا بَيِّنَاتٍ قَالُوا مَا هَـٰذَا إِلَّا رَ‌جُلٌ يُرِ‌يدُ أَن يَصُدَّكُمْ عَمَّا كَانَ يَعْبُدُ آبَاؤُكُمْ وَقَالُوا مَا هَـٰذَا إِلَّا إِفْكٌ مُّفْتَرً‌ى ۚ وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُ‌وا لِلْحَقِّ لَمَّا جَاءَهُمْ إِنْ هَـٰذَا إِلَّا سِحْرٌ‌ مُّبِينٌ ﴿٤٣﴾ وَمَا آتَيْنَاهُم مِّن كُتُبٍ يَدْرُ‌سُونَهَا ۖ وَمَا أَرْ‌سَلْنَا إِلَيْهِمْ قَبْلَكَ مِن نَّذِيرٍ‌ ﴿٤٤﴾} [سبأ]

    وقال الله تعالى:
    {قُلْ إِنَّمَا أَعِظُكُم بِوَاحِدَةٍ ۖ أَن تَقُومُوا لِلَّـهِ مَثْنَىٰ وَفُرَ‌ادَىٰ ثُمَّ تَتَفَكَّرُ‌وا ۚ مَا بِصَاحِبِكُم مِّن جِنَّةٍ ۚ إِنْ هُوَ إِلَّا نَذِيرٌ‌ لَّكُم بَيْنَ يَدَيْ عَذَابٍ شَدِيدٍ ﴿٤٦﴾ قُلْ مَا سَأَلْتُكُم مِّنْ أَجْرٍ‌ فَهُوَ لَكُمْ ۖ إِنْ أَجْرِ‌يَ إِلَّا عَلَى اللَّـهِ ۖ وَهُوَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ ﴿٤٧﴾ قُلْ إِنَّ رَ‌بِّي يَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَّامُ الْغُيُوبِ ﴿٤٨﴾قُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ ﴿٤٩﴾ قُلْ إِن ضَلَلْتُ فَإِنَّمَا أَضِلُّ عَلَىٰ نَفْسِي ۖ وَإِنِ اهْتَدَيْتُ فَبِمَا يُوحِي إِلَيَّ رَ‌بِّي ۚ إِنَّهُ سَمِيعٌ قَرِ‌يبٌ ﴿٥٠﴾} [سبأ]

    وقال الله تعالى:
    {وَلَوْ تَرَ‌ىٰ إِذْ فَزِعُوا فَلَا فَوْتَ وَأُخِذُوا مِن مَّكَانٍ قَرِ‌يبٍ ﴿٥١﴾ وَقَالُوا آمَنَّا بِهِ وَأَنَّىٰ لَهُمُ التَّنَاوُشُ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ ﴿٥٢﴾ وَقَدْ كَفَرُ‌وا بِهِ مِن قَبْلُ ۖ وَيَقْذِفُونَ بِالْغَيْبِ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ ﴿٥٣﴾ وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مِّن قَبْلُ ۚ إِنَّهُمْ كَانُوا فِي شَكٍّ مُّرِ‌يبٍ ﴿٥٤﴾} صدق الله العظيم [سبأ]

    فانظروا يا أولي الألباب لقول الله تعالى:
    {وَقَالُوا آمَنَّا بِهِ وَأَنَّىٰ لَهُمُ التَّنَاوُشُ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ ﴿٥٢﴾ وَقَدْ كَفَرُ‌وا بِهِ مِن قَبْلُ ۖ وَيَقْذِفُونَ بِالْغَيْبِ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ ﴿٥٣﴾ وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مِّن قَبْلُ ۚ إِنَّهُمْ كَانُوا فِي شَكٍّ مُّرِ‌يبٍ ﴿٥٤﴾} صدق الله العظيم [سبأ]

    فتذكروا قول الله تعالى:
    {وَلَوْ تَرَ‌ىٰ إِذْ فَزِعُوا فَلَا فَوْتَ وَأُخِذُوا مِن مَّكَانٍ قَرِ‌يبٍ ﴿٥١﴾ وَقَالُوا آمَنَّا بِهِ وَأَنَّىٰ لَهُمُ التَّنَاوُشُ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ ﴿٥٢﴾ وَقَدْ كَفَرُ‌وا بِهِ مِن قَبْلُ ۖ وَيَقْذِفُونَ بِالْغَيْبِ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ ﴿٥٣﴾ وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مِّن قَبْلُ ۚ إِنَّهُمْ كَانُوا فِي شَكٍّ مُّرِ‌يبٍ ﴿٥٤﴾} صدق الله العظيم [سبأ]

    فإنما يتكلم عن كوكب العذاب الذي فيه يمترون واعترفوا به بادئ الأمر ثم يكفرون وقد بدأ الكوكب بالتناوش مع الأرض من مكان بعيد من قبل أن يأتي، وَيَقْذِفُونَ بالغيب عن الكوكب من مكانٍ بعيد وهي الأرض التي هم فيها فهي في مكان بعيد عن الكوكب والكوكب في مكان بعيد عن الأرض وبدأ التناوش وهو التأثير على هذه الأرض وهو لا يزال كوكب العذاب في مكان بعيد عنها فما بالكم يوم يمر عليها بمكان قريب تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَلَوْ تَرَ‌ىٰ إِذْ فَزِعُوا فَلَا فَوْتَ وَأُخِذُوا مِن مَّكَانٍ قَرِ‌يبٍ ﴿٥١﴾ وَقَالُوا آمَنَّا بِهِ وَأَنَّىٰ لَهُمُ التَّنَاوُشُ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ ﴿٥٢﴾ وَقَدْ كَفَرُ‌وا بِهِ مِن قَبْلُ ۖ وَيَقْذِفُونَ بِالْغَيْبِ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ ﴿٥٣﴾ وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مِّن قَبْلُ ۚ إِنَّهُمْ كَانُوا فِي شَكٍّ مُّرِ‌يبٍ ﴿٥٤﴾} صدق الله العظيم [سبأ]

    ويا أمة الإسلام والله الذي لا إله غيره ولا معبوداً سواه إن كوكب العذاب آتي لا محالة وأما بالنسبة للذين يقولون أنه سوف يمر في يوم الجمعة 21 ديسمبر 2012 فيرد عليهم المهدي المنتظر من مُحكم كتاب الله وأقول قال الله تعالى:
    {خُلِقَ الْإِنسَانُ مِنْ عَجَلٍ ۚ سَأُرِ‌يكُمْ آيَاتِي فَلَا تَسْتَعْجِلُونِ ﴿٣٧﴾ وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٣٨﴾ لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُ‌وا حِينَ لَا يَكُفُّونَ عَن وُجُوهِهِمُ النَّارَ‌ وَلَا عَن ظُهُورِ‌هِمْ وَلَا هُمْ يُنصَرُ‌ونَ ﴿٣٩﴾ بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَ‌دَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُ‌ونَ ﴿٤٠﴾} صدق الله العظيم

    {وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْوَعْدُ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (٤٨)قُلْ لا أَمْلِكُ لِنَفْسِي ضَرًّا وَلا نَفْعًا إِلا مَا شَاءَ اللَّهُ لِكُلِّ أُمَّةٍ أَجَلٌ إِذَا جَاءَ أَجَلُهُمْ فَلا يَسْتَأْخِرُونَ سَاعَةً وَلا يَسْتَقْدِمُونَ (٤٩)قُلْ أَرَأَيْتُمْ إِنْ أَتَاكُمْ عَذَابُهُ بَيَاتًا أَوْ نَهَارًا مَاذَا يَسْتَعْجِلُ مِنْهُ الْمُجْرِمُونَ (٥٠)أَثُمَّ إِذَا مَا وَقَعَ آمَنْتُمْ بِهِ آلآنَ وَقَدْ كُنْتُمْ بِهِ تَسْتَعْجِلُونَ (٥١)}
    صدق الله العظيم [يونس]

    وقال الله تعالى :
    {لَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ أَلَّا يَكُونُوا مُؤْمِنِينَ ﴿٣﴾ إِن نَّشَأْ نُنَزِّلْ عَلَيْهِم مِّنَ السَّمَاءِ آيَةً فَظَلَّتْ أَعْنَاقُهُمْ لَهَا خَاضِعِينَ ﴿٤﴾ وَمَا يَأْتِيهِم مِّن ذِكْرٍ‌ مِّنَ الرَّ‌حْمَـٰنِ مُحْدَثٍ إِلَّا كَانُوا عَنْهُ مُعْرِ‌ضِينَ ﴿٥﴾ فَقَدْ كَذَّبُوا فَسَيَأْتِيهِمْ أَنبَاءُ مَا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٦﴾} [الشعراء]

    {فَارْ‌تَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ ﴿١٠﴾ يَغْشَى النَّاسَ ۖ هَـٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿١١﴾ رَّ‌بَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ ﴿١٢﴾} [الدخان]

    {إِذَا جَاءَ نَصْرُ‌ اللَّـهِ وَالْفَتْحُ ﴿١﴾ وَرَ‌أَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّـهِ أَفْوَاجًا ﴿٢﴾ فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَ‌بِّكَ وَاسْتَغْفِرْ‌هُ ۚ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا ﴿٣﴾} [النصر]

    {وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْفَتْحُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٢٨﴾ قُلْ يَوْمَ الْفَتْحِ لَا يَنفَعُ الَّذِينَ كَفَرُ‌وا إِيمَانُهُمْ وَلَا هُمْ يُنظَرُ‌ونَ ﴿٢٩﴾ فَأَعْرِ‌ضْ عَنْهُمْ وَانتَظِرْ‌ إِنَّهُم مُّنتَظِرُ‌ونَ ﴿٣٠﴾}
    صدق الله العظيم [السجدة]

    وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..

    الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني.
    ___________


    الإمام ناصر محمد اليماني
    12-24-2008, 12:33 AM


    هلا بنجيب اللبيب
    ----------------------

    قال الله تعالى:
    ((هَلْ يَنظُرُونَ إِلَّا أَن تَأْتِيَهُمُ الْمَلَائِكَةُ أَوْ يَأْتِيَ رَبُّكَ أَوْ يَأْتِيَ بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ ۗ يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ لَا يَنفَعُ نَفْسًا إِيمَانُهَا لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِن قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إِيمَانِهَا خَيْرًا ۗ قُلِ انتَظِرُوا إِنَّا مُنتَظِرُونَ)) صدق الله العظيم, [الأنعام:158]

    بسم الله الرحمن الرحيم

    وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين (وبعد)..

    هلا بنجيب الحبيب اللبيب وأبشر بالبيان الحق لهذه الأية من مُحكم الكتاب وليتذكر أولوا الألباب وأما البيان لقول الله تعالى:
    ((يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ لَا يَنفَعُ نَفْسًا إِيمَانُهَا لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِن قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إِيمَانِهَا خَيْرًا ۗ قُلِ انتَظِرُوا إِنَّا مُنتَظِرُونَ)) صدق الله العظيم, [الأنعام:158]

    فذلك طلوع الشمس من مغربها وسبب طلوعها هو كوكب العذاب الذي سوف يمر بجانب الأرض وهذه الأيتين مع بعض في ليلة واحدة ولذلك قال الله تعالى:

    ((يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ لَا يَنفَعُ نَفْسًا إِيمَانُهَا لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِن قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إِيمَانِهَا خَيْرًا ۗ قُلِ انتَظِرُوا إِنَّا مُنتَظِرُونَ)) صدق الله العظيم, [الأنعام:158]

    وذلك لأنها أية عذاب ومن متى ينفع الإيمان للقوم حين يروا عذاب ربهم وجميع الذين أهلكهم الله من قبل صدقوا وأمنوا حين شاهدوا عذاب الله أتى إليهم فلم ينفعهم إيمانهم حين ذلك تصديقاً لقول الله تعالى:

    ((وَكَمْ قَصَمْنَا مِن قَرْيَةٍ كَانَتْ ظَالِمَةً وَأَنشَأْنَا بَعْدَهَا قَوْمًا آخَرِينَ ﴿١١﴾ فَلَمَّا أَحَسُّوا بَأْسَنَا إِذَا هُم مِّنْهَا يَرْكُضُونَ ﴿١٢﴾ لَا تَرْكُضُوا وَارْجِعُوا إِلَىٰ مَا أُتْرِفْتُمْ فِيهِ وَمَسَاكِنِكُمْ لَعَلَّكُمْ تُسْأَلُونَ ﴿١٣﴾ قَالُوا يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ ﴿١٤﴾ فَمَا زَالَت تِّلْكَ دَعْوَاهُمْ حَتَّىٰ جَعَلْنَاهُمْ حَصِيدًا خَامِدِينَ ﴿١٥﴾ وَمَا خَلَقْنَا السَّمَاءَ وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا لَاعِبِينَ)) صدق الله العظيم, [الأنبياء]

    إذاً البيان الحق لقول الله تعالى:
    ((يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ لَا يَنفَعُ نَفْسًا إِيمَانُهَا لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِن قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إِيمَانِهَا خَيْرًا ۗ قُلِ انتَظِرُوا إِنَّا مُنتَظِرُونَ)) صدق الله العظيم, [الأنعام:158]

    إذاً طلوع الشمس من مغربها حتماً يكون بسبب أيةً أخرى يكونا معاً في يوم واحد وسبق أن بينا الحق وفصلناه تفصيلاً وأن كوكب العذاب قادم ويوم مروره سوف يعكس دوران الأرض فتطلع الشمس من مغربها ويهلك الله من يشاء وينجي من يشاء حتى إذا تجاوز عن الأرض ومن ثم تعود الشمس تطلع من مشرقها
    وتستمر الحياة إلى ما شاء الله ويتلوا ذلك أية أخرى وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..

    وأما الآيتين فهن مع بعض وهو كوكب العذاب وطلوع الشمس من مغربها يوم مرور كوكب النار كما في الصورة أدناه وتلك آيتين تحدث مع بعض وهي كوكب العذاب وطلوع الشمس من مغربها..



    أخو المُسلمين في الدين الإمام ناصر مُحمد اليماني

    _________________


    Nibiru Planet Xكوكب سقر بيان المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني

    الإمام ناصر محمد اليماني
    11 - 03 - 1430 هـ
    07 - 03 - 2009 م
    12:31 PM
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




    بسم الله الرحمن الرحيم

    من المهدي المُنتظر ناصر مُحمد اليماني من آل البيت المُطهّر خليفة الله على البشر المبعوث بالبيان الحق للقُرآن ذي الذكر الإمام المُنتظر الناصر لمُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولذلك واطئ إسم (محمدُ) في إسمي في إسم أبي (ناصر مُحمد) لكي يحمل الإسم الخبر وراية الأمر، فلا أتغنى لكم بالشعر ولا مُبالغُ بالنثر وأقسمُ بالله الواحدُ القهار الذي يُدرك الأبصار ولا تُدركه الأبصار الذي يبعث من في القبور ويعلمُ خائنة الأعين وما تخفي الصدور أني الإمام المهدي المُنتظر ناصر مُحمد اليماني نذيراً للبشر بالبيان الحق للذكر بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي ليعلموا الحقائق العلمية للقُرآن ذي الذكر ومنها كوكب النار سقر لواحةٌ للبشر من حينٍ إلى آخر، وهي بما تسمونه الكوكب العاشر (نيبيرو - Nibiru Planet X) وأُقسمُ بالله الواحد القهار الذي خلق الجان من مارجٍ من نار وخلق الإنسان من صلصالٍ كالفخار الذي يولج الليل في النهار أن بما تسمونه الكوكب العاشر (Nibiru Planet X) هو كوكب النار سقر لواحةٌ للبشر في عصر المهدي المُنتظر ناصر مُحمد اليماني الذي يدعو كافة البشر إلى طاولة الحوار (موقع الإمام ناصر مُحمد اليماني) لتعليمهم البيان الحق للذكر نذيراً للبشر بأنهم في عصر أشراط الساعة الكُبر ومنها أن تدرك الشمس القمر فيلد الهلال من قبل الاقتران فتجتمع الشمس بالقمر وقد هو هلال وينتج عن ذلك انتفاخ الأهلة في أول الشهر كما حدث في هلال شهر شوال لعام 1429 وأعلنت لكم بذلك من قبل الحدث خلال شهر رمضان بأنها سوف تُدرك الشمس القمر في ليلة القدر يوم الأحد 28 رمضان 1429 ولذلك أعلنت للبشر بأن المملكة العربية السعودية سوف تشهد هلال شوال بلا شك أو ريب بعد غروب شمس الاثنين 29 رمضان 1429 فيعلنوا بعيد الفطر لثبوت هلال شوال برغم أن كافة تقارير عُلماء الفلك في البشر تستحيل أن يحدث ذلك بما فيهم وكالة ناسا الأمريكية.! لأنه حسب علمهم سوف يغيب القمر قبل الشمس وقالوا علمياً ومنطقيا فبما أن القمر بالحساب الفلكي الدقيق سوف يغيب قبل غروب شمس الاثنين 29 رمضان 1429 إذاً فلا بد أن يتم إكمال رمضان 1429 ثلاثين يوما.! ولكن تقرير المهدي المُنتظر ناصر مُحمد اليماني جاء مُخالفاً لكافة تقارير البشر حسب رؤية الأهلة الشرعية بإعلان حدث المُستحيل قبل أن يحدث نظراً لأن الشمس أدركت القمر آية التصديق للمهدي المُنتظر نذيراً للبشر من قبل أن يسبق الليل النهار بسبب مُرور كوكب النار وهو بما تسمونه الكوكب العاشر (Nibiru Planet X) أحد أشراط الساعة الكُبر نذيراً للبشر لمن شاء منكم أن يتقدم أو يتأخر، وذلك تصديقاً للبيان الحق للذكر في قول الله الواحدُ القهار:
    {كَلَّا وَالْقَمَرِ ﴿٣٢﴾ وَاللَّيْلِ إِذْ أَدْبَرَ ﴿٣٣﴾ وَالصُّبْحِ إِذَا أَسْفَرَ ﴿٣٤﴾ إِنَّهَا لَإِحْدَى الْكُبَرِ ﴿٣٥﴾ نَذِيرًا لِّلْبَشَرِ ﴿٣٦﴾ لِمَن شَاءَ مِنكُمْ أَن يَتَقَدَّمَ أَوْ يَتَأَخَّرَ ﴿٣٧﴾}
    صدق الله العظيم. [المدثر]

    وأقسمُ بالله العلي العظيم أني لا أتغنى لكم بالشعر ولا مُبالغٌ بغير الحق بالنثر قد أعذر من أنذر يا معشر المُعرضين عن البيان الحق للذكر مُهمّة المهدي المُنتظر إلى كافة البشر حتى يتبيّن لهم أنه الحق من ربهم وأنه ليس بالسحر ولا بالشعر ولا بالنثر، وأني الإمام المهدي المُنتظر من آل البيت المُطهر ناصر مُحمد اليماني أُعلن للمُسلمين والكُفّار أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكُبر وقد أدركت الشمس القمر وسوف يسبق الليل النهار ليلة مرور كوكب النار وهي بما تسمونه بالكوكب العاشر (نيبيرو - Nibiru Planet X)، ويا معشر البشر إني الإمام المهدي المُنتظر لا أخاطبكم من كُتيباتكم بل بالبيان الحق للذكر ومن كان يؤمن بالقُرآن العظيم فإني أهدي به إلى الصراط المُستقيم ولا أتبع أمر الشيطان الرجيم فأقولُ على الله ما لم أعلم، فلا تقولوا على الله مالا تعلمون بالظن الذي لا يُغني من الحق شيئاً وذلك أمرٌ من الشيطان وليس من الرحمن فاتّبعتم أمر الشيطان وقُلتم على الله مالا تعلمون فضلّيتم وأضلّيتم.! فإن صدّقتم البيان الحق للذكر اهتديتم وإن كذبتم البيان الحق للذكر هلكتم، ولربما يود أحد عُلماء المُسلمين السنة أو الشيعة أن يقول أيها الإمام ناصر إنك كذابٌ أشر وليس المهدي المُنتظر ولا نعلم أن كوكب النار سقر هو أحد أشراط الساعة الكُبر فإن كنت حقاً الإمام المهدي المُنتظر فأتنا بآياتٍ بيّناتٍ من آيات أم الكتاب المُحكمات تفتينا أن كوكب النار سقر أنها لإحدى أشراط الساعة الكُبر بعد أن تُدرك الشمس القمر نذيراً للبشر لمن شاء منهم أن يتقدم أو يتأخر حتى يعلم المُسلمين وأهل الكتاب أن كوكب النار هو الكوكب العاشر (Nibiru Planet X) فلا يستطيع أن يُكذبك عُلماء المُسلمين ولا أهل الكتاب ثُمّ لا يرتابوا في الحق لا المُسلمون ولا أهل الكتاب أن كوكب النار هو حقاً الكوكب العاشر بما يسمونه (Nibiru Planet X) بلا شك أو ريب ثُمّ نعلمُ أنهُ حقاً كوكب النار تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهدي المُنتظر..

    ومن ثُمّ يردُّ عليه المهدي المُنتظر ناصر مُحمد اليماني وأقول: قال الله تعالى:
    {وَمَا جَعَلْنَا أَصْحَابَ النَّارِ إِلَّا مَلَائِكَةً ۙ وَمَا جَعَلْنَا عِدَّتَهُمْ إِلَّا فِتْنَةً لِّلَّذِينَ كَفَرُوا لِيَسْتَيْقِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ وَيَزْدَادَ الَّذِينَ آمَنُوا إِيمَانًا ۙ وَلَا يَرْتَابَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ وَالْمُؤْمِنُونَ ۙ وَلِيَقُولَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ وَالْكَافِرُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّهُ بِهَٰذَا مَثَلًا ۚ كَذَٰلِكَ يُضِلُّ اللَّهُ مَن يَشَاءُ وَيَهْدِي مَن يَشَاءُ ۚ وَمَا يَعْلَمُ جُنُودَ رَبِّكَ إِلَّا هُوَ ۚ وَمَا هِيَ إِلَّا ذِكْرَىٰ لِلْبَشَرِ ﴿٣١﴾ كَلَّا وَالْقَمَرِ ﴿٣٢﴾ وَاللَّيْلِ إِذْ أَدْبَرَ ﴿٣٣﴾ وَالصُّبْحِ إِذَا أَسْفَرَ ﴿٣٤﴾ إِنَّهَا لَإِحْدَى الْكُبَرِ ﴿٣٥﴾ نَذِيرًا لِّلْبَشَرِ ﴿٣٦﴾ لِمَن شَاءَ مِنكُمْ أَن يَتَقَدَّمَ أَوْ يَتَأَخَّرَ ﴿٣٧﴾}
    صدق الله العظيم. [المدثر]

    ولربما يودُّ أن يُقاطعني أحد عُلماء المُسلمين أو الكُفّار فيقول يا أيها المهدي المُنتظر ناصر مُحمد اليماني صاحب البيان للذكر فهل يوم مرورها كما يتوقع الكُفّار في يوم الجمعة 21 ديسمبر في العام ألفين والثاني عشر.؟!

    ومن ثُمّ يردُّ عليه الإمام المهدي المُنتظر بالبيان الحق للذكر أنها لن تأتيهم إلّا بغتةً فتبهتهم فلا يستطيعون ردّها ولا هم يُنظرون. تصديقاً لوعد الله الحق في قوله تعالى:
    {خُلِقَ الْإِنسَانُ مِنْ عَجَلٍ ۚ سَأُرِيكُمْ آيَاتِي فَلَا تَسْتَعْجِلُونِ ﴿٣٧﴾ وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٣٨﴾ لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُوا حِينَ لَا يَكُفُّونَ عَن وُجُوهِهِمُ النَّارَ وَلَا عَن ظُهُورِهِمْ وَلَا هُمْ يُنصَرُونَ ﴿٣٩﴾ بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَدَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُونَ ﴿٤٠﴾}
    صدق الله العظيم. [الأنبياء]

    إذاً متى يتوقعها المهدي المُنتظر ناصر مُحمد اليماني.؟!

    ومن ثُمّ أردُّ عليه بالحق وأقول: بقي لها ساعة قدرية واحدة من لحظة ميلاد هلال ذي القعدة لعام 1428 للهجرة. والساعة القدرية هي ألف ساعة قمرية بحساب يوم القمر، والألف الساعة القمرية هي تعدل ثلاثين ألف ساعة أرضية من ساعاتكم التي بأيديكم حتى إذا مضت وانقضت فلا تستقدمون ساعةً ولا تستأخرون. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٢٩﴾ قُل لَّكُم مِّيعَادُ يَوْمٍ لَّا تَسْتَأْخِرُونَ عَنْهُ سَاعَةً وَلَا تَسْتَقْدِمُونَ ﴿٣٠﴾}
    صدق الله العظيم. [سبأ]

    وكُل يومٍ هو في شأن بسبب الدُعاء من عباده فإن يشاء يؤخّره أكثر من ذلك، فكُلّ يومٍ هو في شأن. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {قُلْ مَا يَعْبَأُ بِكُمْ رَبِّي لَوْلَا دُعَاؤُكُمْ ۖ فَقَدْ كَذَّبْتُمْ فَسَوْفَ يَكُونُ لِزَامًا ﴿٧٧﴾}
    صدق الله العظيم. [الفرقان]

    فإذا كذّبتم فسوف يكون لزاماً في ساعته المعلومة وإلى الله تُرجع الأمور وأريد لكم النجاة وليس الهلاك فلا تنظروا التصديق بالبيان الحق للذكر حتى تروا أحجار العذاب الأليم، وقد خوّف الكُفّار مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بكِسف الحجارة بالدُخان المُبين ولذلك قالوا:
    {أَوْ تُسْقِطَ السَّمَاءَ كَمَا زَعَمْتَ عَلَيْنَا كِسَفًا}
    صدق الله العظيم. [الإسراء:92]

    ولذلك قالوا:
    {وَإِذْ قَالُوا اللَّهُمَّ إِن كَانَ هَٰذَا هُوَ الْحَقَّ مِنْ عِندِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِّنَ السَّمَاءِ}
    صدق الله العظيم. [الأنفال:32]

    وتلك الحجارة الموعودة من كوكب النار سجّيل، وقد جاء أجلها وأنتم عن البيان الحق معرضون. ولربما يودُّ أن يُقاطعني أحد عُلماء الفضاء بوكالة ناسا الأميركية فيقول: إن كانت كما تقول كوكب العذاب فأثبت لنا من القُرآن حقيقة علمية في شأن دوران الكوكب العاشر سقر، فقد اكتشفناه بالعلم الحديث أنه يميل محور دورانها عن بقية محاور الكواكب الأُخرى بخمسة وأربعون درجة.! وبسبب هذا الميل فإنه يأتي للأرض من الأطراف أي من جهة الأقطاب ولو كانت الأرض كروية تماماً لما كان لها أطراف ولكنها شبه كروية ولذلك اختلفت أطوال خطوط العرض والطول، و أطراف الأرض منتهى القُطبين شمالاً وجنوباً فهل ذكر القُرآن أن كوكب العذاب يأتي للأرض من الأطراف وليس من الشرق والغرب.؟! وبما أن الله يتوعّد في القُرآن أن يُرينا آيته فنعرفها بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي فهل أخبر في القُرآن العظيم أنه سوف يُحيطنا بعلمها من قبل أن تأتي.؟! وذلك لأننا عُلماء وكالة ناسا الأميركية قد أحطنا بعلم الكوكب (Nibiru Planet X) وعلمنا أنه يأتي للأرض من أطرافها أي من جهة الأقطاب فينقص الأرض من البشر في يوم مروره، بمعنى أنه يهلك كثير منهم فهل أخبركم القُرآن إن كان من لدن حكيمٌ عليم بأن كوكب العذاب يأتي للأرض من أطرافها.؟! وكذلك هل أخبركم أنه سوف يُحيطنا بعلمها واقترابها ومن ثُمّ يتوعدنا الله بذلك.؟!

    ومن ثُمّ يُردُّ عليه الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني وأقول: قال الله تعالى:
    {أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّا نَأْتِي الْأَرْضَ نَنقُصُهَا مِنْ أَطْرَافِهَا ۚ وَاللَّهُ يَحْكُمُ لَا مُعَقِّبَ لِحُكْمِهِ ۚ وَهُوَ سَرِيعُ الْحِسَابِ ﴿٤١﴾}
    صدق الله العظيم. [الرعد]

    وهذه من الآيات العلمية تجدوها حقاً على الواقع الحقيقي، فهل وجدتم بما تسمونه بالكوكب العاشر نيبيرو علمياً يأتي للأرض من الأطراف فينقص الأرض من البشر.؟! وذلك هو كوكب النار سقر لواحةٌ للبشر فتظهر لهم من حينٍ إلى آخر بعد أمدٍ بعيد، وسوف يغلب الله بها كافة الكُفّار بالذكر ويُظهر بها المهدي المُنتظر على كافة البشر في ليلةٍ وهم صاغرون المعرضون عن البيان الحق للذكر تصديقاً لقول الله تعالى:
    {لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُوا حِينَ لَا يَكُفُّونَ عَن وُجُوهِهِمُ النَّارَ وَلَا عَن ظُهُورِهِمْ وَلَا هُمْ يُنصَرُونَ ﴿٣٩﴾ بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَدَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُونَ ﴿٤٠﴾ وَلَقَدِ اسْتُهْزِئَ بِرُسُلٍ مِّن قَبْلِكَ فَحَاقَ بِالَّذِينَ سَخِرُوا مِنْهُم مَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٤١﴾ قُلْ مَن يَكْلَؤُكُم بِاللَّيْلِ وَالنَّهَارِ مِنَ الرَّحْمَٰنِ ۗ بَلْ هُمْ عَن ذِكْرِ رَبِّهِم مُّعْرِضُونَ ﴿٤٢﴾ أَمْ لَهُمْ آلِهَةٌ تَمْنَعُهُم مِّن دُونِنَا ۚ لَا يَسْتَطِيعُونَ نَصْرَ أَنفُسِهِمْ وَلَا هُم مِّنَّا يُصْحَبُونَ ﴿٤٣﴾ بَلْ مَتَّعْنَا هَٰؤُلَاءِ وَآبَاءَهُمْ حَتَّىٰ طَالَ عَلَيْهِمُ الْعُمُرُ ۗ أَفَلَا يَرَوْنَ أَنَّا نَأْتِي الْأَرْضَ نَنقُصُهَا مِنْ أَطْرَافِهَا ۚ أَفَهُمُ الْغَالِبُونَ ﴿٤٤﴾ قُلْ إِنَّمَا أُنذِرُكُم بِالْوَحْيِ ۚ وَلَا يَسْمَعُ الصُّمُّ الدُّعَاءَ إِذَا مَا يُنذَرُونَ ﴿٤٥﴾ وَلَئِن مَّسَّتْهُمْ نَفْحَةٌ مِّنْ عَذَابِ رَبِّكَ لَيَقُولُنَّ يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ ﴿٤٦﴾}
    صدق الله العظيم. [الأنبياء]

    ولربما يودّ أحد عُلماء المُسلمين أن يقول: وهل يقصد الله بقوله تعالى:
    {بَلْ مَتَّعْنَا هَٰؤُلَاءِ وَآبَاءَهُمْ حَتَّىٰ طَالَ عَلَيْهِمُ الْعُمُرُ}
    صدق الله العظيم

    فهل يقصد عمر ذرية آدم ؟!

    ثُمّ يردُّ عليه الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني وأقول: كلا .. و إنما يقصد العرب والنصارى واليهود فجميعهم من ذُرية إبراهيم عليه الصلاة والسلام، وكتب الله ليهلكن الكافرين منهم بكوكب العذاب وآخر مرة أتى الأرض في عصر خليل الله إبراهيم ولوط، وإبراهيم هو أبو العرب والنصارى واليهود فهم من ذُرية إبراهيم ولذلك قال الله تعالى:
    {بَلْ مَتَّعْنَا هَٰؤُلَاءِ وَآبَاءَهُمْ حَتَّىٰ طَالَ عَلَيْهِمُ الْعُمُرُ ۗ أَفَلَا يَرَوْنَ أَنَّا نَأْتِي الْأَرْضَ نَنقُصُهَا مِنْ أَطْرَافِهَا ۚ أَفَهُمُ الْغَالِبُونَ ﴿٤٤﴾}
    صدق الله العظيم

    بمعنى أن آخر مرة لمرور كوكب العذاب قبل هذه المرة هو في عصر خليل الله إبراهيم ولوط عليهم الصلاة والسلام، غير إن هذه المرة هي أقرب كافة المرورات منذ أن خلق الله السماوات والأرض مما يجبر الأرض لطلوع الشمس من مغربها..

    ولربما يودّ أحد عُلماء وكالة ناسا الأميركية أن يقول: لقد أحطنا بعلم هذا الكوكب أنه يأتي إلى الأرض من الأسفل إلى الأعلى فهل كوكب العذاب الذي مر في عصر خليل الله إبراهيم ولوط كان بسافلها ثُمّ صار عليها وماذا فعل بالكفار.؟!

    ومن ثُمّ يردّ عليه الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني ويقول: قال الله تعالى:
    {فَجَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِّن سِجِّيلٍ ﴿٧٤﴾ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّلْمُتَوَسِّمِينَ ﴿٧٥﴾}
    صدق الله العظيم. [الحجر]

    بمعنى أنه جعل عالي الأرض كوكب بسافلها فأمطر الله على المُجرمين أحجار من سجّيل من نار تجعل من أصابته كعصفٍ مأكول، وفي كل مرة لدورة كوكب النار سجّيل الذي هو ذاته كوكب النار يترك أحجاراً تدور حول كوكب الأرض لتكون كطلقات نارية يستخدمها حرس بيت الله المُعظم الطير الأبابيل حرس بيت الله العتيق بمركز الأرض والكون بمكة المُكرمة فترمي بها من يُرد فيه بإلحاد من ألد أعداء الله تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَالْمَسْجِدِ الْحَرَامِ الَّذِي جَعَلْنَاهُ لِلنَّاسِ سَوَاءً الْعَاكِفُ فِيهِ وَالْبَادِ ۚ وَمَن يُرِدْ فِيهِ بِإِلْحَادٍ بِظُلْمٍ نُّذِقْهُ مِنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ}
    صدق الله العظيم. [الحج:25]

    ولذلك حين أراد أبرهة الحبشي أن يهدم البيت العتيق فيحضره ويبنيه في صنعاء حتى يأتي الناس إليه ولذلك أوحى الله إلى حرس بيته العتيق وأرسلهم لحرب أبرهة ومن معه وصدّهم عن تهديم بيت الله المُعظم. وقال الله تعالى:
    {أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِأَصْحَابِ الْفِيلِ ﴿١﴾ أَلَمْ يَجْعَلْ كَيْدَهُمْ فِي تَضْلِيلٍ ﴿٢﴾ وَأَرْسَلَ عَلَيْهِمْ طَيْرًا أَبَابِيلَ ﴿٣﴾ تَرْمِيهِم بِحِجَارَةٍ مِّن سِجِّيلٍ ﴿٤﴾ فَجَعَلَهُمْ كَعَصْفٍ مَّأْكُولٍ ﴿٥﴾}
    صدق الله العظيم. [الفيل]

    ولذلك ترك كوكب سجيل أحجاراً كبريتية وهي لتكون مؤنه لجند الله الطير الأبابيل حرس البيت العتيق منذ أن بناه خليل الله إبراهيم، وهذه الطلقات تدور حول الأرض إلى حد الساعة ومن يُرد فيه بإلحاد كُفراً وعناداً لله ويُريد هدم بيت المعظم كذلك يأتيه الحرس من فورهم فترميهم بحجارةٍ من سجّيل وهي طلقات كبريتية نارية تجعل من أصابته كعصفٍ مأكول إذا وقعت برأسه تشويه حتى تخرج من دُبره فتجعله كعصفٍ مأكول، أولئك حرس بيت الله العتيق الطير الأبابيل ومئونتها قد كلّف الله بها كوكب سجيل فيترك من أحجاره الكبريتية حول الأرض في كُل دورة لتكون طلقات نارية للحرس المكي الطير الأبابيل..

    وكما قلنا أن كوكب سجِّيل سقر وهو بما تسمونه: (Nibiru Planet X) موقعه أسفل الأراضين السبع من بعد أرضنا ويحمل هذا الكوكب نار الله الكُبرى وإذا مرت فإنها تُمطر على كثير من بقاع الأرض تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِّن سِجِّيلٍ مَّنضُودٍ ﴿٨٢﴾ مُّسَوَّمَةً عِندَ رَبِّكَ ۖ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِينَ بِبَعِيدٍ ﴿٨٣﴾}
    صدق الله العظيم. [هود]

    ومن خلال هذه الآيات المُحكمات نعلم عِلم اليقين أن موقع كوكب العذاب بأسفل الأراضين السبع من بعد أرضنا..

    ولربما يودّ أحد عُلماء الفلك والفضاء أن يقول: وما يُدريك أنها توجد من بعد أرضنا سبعة أراضين طباقاً.؟!

    ومن ثُمّ يردّ عليه الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني وأقول: قال الله تعالى:
    {وَلَوْ أَنَّمَا فِي الْأَرْضِ مِن شَجَرَةٍ أَقْلَامٌ وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِن بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ مَّا نَفِدَتْ كَلِمَاتُ اللَّهِ}
    صدق الله العظيم. [لقمان]

    ومن خلال هذه الآية نعلم أن الأراضين السبع يوجدن من بعد أرض البشر التي يتنزّل فيها الذكر. ولربما يودّ أحد عُلماء المُسلمين أن يُقاطعني فيقول: إنك تقول إنك سوف تُجادلنا بآياتٍ مُحكمات فهل لديك آية مُحكمة تعلمها في القرآن العظيم تؤكد بأن الأراضين السبع من بعد أرضنا.؟! فقد عجز عن بيان الأراضين السبع كافة عُلماء الأُمة.!

    ومن ثُمّ يردّ عليه الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني وأقول: قال الله تعالى:
    {اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا ﴿١٢﴾}
    صدق الله العظيم. [الطلاق]

    وهذه من الآيات المُحكمات جعلها الله بُرهاناً تأكيداً لبيان الآية السابقة أن الأراضين السبع يوجدن من بعد أرضنا نحن البشر، وأرضنا هي الأرض التي يتنزّل فيها الأمر، والأمر هو الذكر إلى كافة البشر تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَاصْدَعْ بِمَا تُؤْمَرُ وَأَعْرِضْ عَنِ الْمُشْرِكِينَ ﴿٩٤﴾}
    صدق الله العظيم. [الحجر]

    وفي هذه الآية أخرج الله أرضنا عن السبعة الأراضين لأنها أُمّنا وأُمّ الكون كُلّه التي انفتقت منها السماوات السبع وزينتها والأراضين السبع وأقمارها. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقًا فَفَتَقْنَاهُمَا}
    صدق الله العظيم. [الأنبياء:30]

    وهي التي جعل الله رمزها الماء في القُرآن العظيم، وكان عرش الملكوت الكوني رتقاً واحدة مدكوكاً عليها ومن ثُمّ انفتقت السماوات والأرض منها تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَهُوَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ وَكَانَ عَرْشُهُ عَلَى الْمَاءِ لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا}
    صدق الله العظيم. [هود:7]

    وهل تظن عُلماء السنة والشيعة بشأنك سوف يُصدّقون.؟!

    ومن ثُمّ أردّ عليه وأقول: قال الله تعالى:
    {فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ}
    صدق الله العظيم. [الجاثية:6]

    فإن كذبوا بالبيان الحق للذكر فسوف يُظهر الله خليفته في الأرض على السنة والشيعة وكافة المُسلمين والناس أجمعين بكوكب العذاب في ليلة وهم صاغرون يوم يقولون:
    {رَّبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ ﴿١٢﴾ أَنَّىٰ لَهُمُ الذِّكْرَىٰ وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ ﴿١٣﴾ ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ ﴿١٤﴾ إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا ۚ إِنَّكُمْ عَائِدُونَ ﴿١٥﴾ يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَىٰ إِنَّا مُنتَقِمُونَ ﴿١٦﴾}
    صدق الله العظيم. [الدخان]

    ويا معشر المُشرفين على المواقع في الإنترنت العالمية لا ينبغي لكم كتم البيان الحق للقُرآن العظيم تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَىٰ مِن بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ ۙ أُولَٰئِكَ يَلْعَنُهُمُ اللَّهُ وَيَلْعَنُهُمُ اللَّاعِنُونَ ﴿١٥٩﴾ إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا وَأَصْلَحُوا وَبَيَّنُوا فَأُولَٰئِكَ أَتُوبُ عَلَيْهِمْ ۚ وَأَنَا التَّوَّابُ الرَّحِيمُ ﴿١٦٠﴾}
    صدق الله العظيم. [البقرة]

    وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..

    الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني

    _________

    وحدوا الله وعبدوه يامعشر البشر فلا تعبدون سواه ولا إله غيره سُبحانه عم تشركون...
    الإمام ناصر محمد اليماني
    06 - 05 - 1430 هـ
    01 - 05 - 2009 م
    11:17 pm
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






    بسم الله الرحمن الرحيم
    قال الله تعالى:

    { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَلْتَنظُرْ نَفْسٌ مَّا قَدَّمَتْ لِغَدٍ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ (18) وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوا اللَّهَ فَأَنسَاهُمْ أَنفُسَهُمْ أُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ (19) لَا يَسْتَوِي أَصْحَابُ النَّارِ وَأَصْحَابُ الْجَنَّةِ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمُ الْفَائِزُونَ (20) لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعاً مُّتَصَدِّعاً مِّنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ (21) هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ (22) هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ (23) هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاء الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (24) }
    صدق الله العظيم . [الحشر]


    { فَلْيَأْتُوا بِحَدِيثٍ مِثْلِهِ إِنْ كَانُوا صَادِقِينَ ﴿٣٤﴾ أَمْ خُلِقُوا مِنْ غَيْرِ شَيْءٍ أَمْ هُمُ الْخَالِقُونَ ﴿٣٥﴾ أَمْ خَلَقُوا السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ ۚ بَلْ لَا يُوقِنُونَ ﴿٣٦﴾ أَمْ عِنْدَهُمْ خَزَائِنُ رَبِّكَ أَمْ هُمُ الْمُصَيْطِرُونَ ﴿٣٧﴾ أَمْ لَهُمْ سُلَّمٌ يَسْتَمِعُونَ فِيهِ ۖ فَلْيَأْتِ مُسْتَمِعُهُمْ بِسُلْطَانٍ مُبِينٍ ﴿٣٨﴾ أَمْ لَهُ الْبَنَاتُ وَلَكُمُ الْبَنُونَ ﴿٣٩﴾ أَمْ تَسْأَلُهُمْ أَجْرًا فَهُمْ مِنْ مَغْرَمٍ مُثْقَلُونَ ﴿٤٠﴾ أَمْ عِنْدَهُمُ الْغَيْبُ فَهُمْ يَكْتُبُونَ ﴿٤١﴾ أَمْ يُرِيدُونَ كَيْدًا ۖ فَالَّذِينَ كَفَرُوا هُمُ الْمَكِيدُونَ ﴿٤٢﴾ أَمْ لَهُمْ إِلَٰهٌ غَيْرُ اللَّهِ ۚ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ ﴿٤٣﴾ وَإِنْ يَرَوْا كِسْفًا مِنَ السَّمَاءِ سَاقِطًا يَقُولُوا سَحَابٌ مَرْكُومٌ ﴿٤٤﴾ فَذَرْهُمْ حَتَّىٰ يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي فِيهِ يُصْعَقُونَ ﴿٤٥﴾ يَوْمَ لَا يُغْنِي عَنْهُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئًا وَلَا هُمْ يُنْصَرُونَ ﴿٤٦﴾ وَإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا عَذَابًا دُونَ ذَٰلِكَ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَمُونَ ﴿٤٧﴾ وَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا ۖ وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ حِينَ تَقُومُ ﴿٤٨﴾ وَمِنَ اللَّيْلِ فَسَبِّحْهُ وَإِدْبَارَ النُّجُومِ ﴿٤٩﴾ }
    صدق الله العظيم . [الطور]


    { وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ }
    صدق الله العظيم . [الذاريات: ٥٦]


    { اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُعْرِضُونَ }
    صدق الله العظيم . [الأنبياء: ١]


    { فَفِرُّوا إِلَى اللَّهِ إِنِّي لَكُمْ مِنْهُ نَذِيرٌ مُبِينٌ }
    صدق الله العظيم . [الذاريات: ٥٠]


    الداعي إلى الصراط المُستقيم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    الإمام ناصر محمد اليماني
    26 - 03 - 1431 هـ
    11 - 03 - 2010 م
    12:00 am
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين:


    ويا رجل إنك لم تزل تسجل لدينا وأنا من قام بتفعيل عضويتك ومن ثم باشرتنا بالسب والشتم ولم تتدبر ولم تتفكر في البيان الحق للذكر وأما كوكب سقر فهي لواحة للببشر ومرورها الأقرب هو من أحد اشراط الساعة الكبر ليلة يسبق اليل النهار تصديقاُ لقول الله تعالى:
    { وَمَا أَدْرَاكَ مَا سَقَرُ (27) لَا تُبْقِي وَلَا تَذَرُ (28) لَوَّاحَةٌ لِلْبَشَرِ (29) عَلَيْهَا تِسْعَةَ عَشَرَ (30) وَمَا جَعَلْنَا أَصْحَابَ النَّارِ إِلَّا مَلَائِكَةً وَمَا جَعَلْنَا عِدَّتَهُمْ إِلَّا فِتْنَةً لِلَّذِينَ كَفَرُوا لِيَسْتَيْقِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ وَيَزْدَادَ الَّذِينَ آَمَنُوا إِيمَانًا وَلَا يَرْتَابَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ وَالْمُؤْمِنُونَ وَلِيَقُولَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ وَالْكَافِرُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّهُ بِهَذَا مَثَلًا كَذَلِكَ يُضِلُّ اللَّهُ مَنْ يَشَاءُ وَيَهْدِي مَنْ يَشَاءُ وَمَا يَعْلَمُ جُنُودَ رَبِّكَ إِلَّا هُوَ وَمَا هِيَ إِلَّا ذِكْرَى لِلْبَشَرِ (31) كَلَّا وَالْقَمَرِ (32) وَاللَّيْلِ إِذْ أَدْبَرَ (33) وَالصُّبْحِ إِذَا أَسْفَرَ (34) إِنَّهَا لَإِحْدَى الْكُبَرِ (35) نَذِيرًا لِلْبَشَرِ (36) لِمَنْ شَاءَ مِنْكُمْ أَنْ يَتَقَدَّمَ أَوْ يَتَأَخَّرَ (37) }
    صدق الله العظيم . [المدثر]


    وهي بما تسمونه الكوكب العاشر فلا تزبد علينا وتربد فسوف تراها بعين اليقين وأرجو من الله أن يقيك شرها ويقينا معك وجميع المُسلمين فاتقي الله اخي الكريم وتدبر وتفكر في البيان الحق للذكر حتى تشحن قلبك بنور البيان الحق للقرآن فوالله الذي لا إله غيره أن بيان ناصر محمد اليماني للقرآن نور للقلوب التي في الصدور وذلك لانه بيان من محكم القرآن وليس بالظن الذي لا يغني من لحق شيئاً ولسوف اعلمكم بالبرهان المبين ان بيان المهدي المنتظر الحق للقرآن نور لما في الصدور فتدبر أكثر فأكثر وسوف تجد قلبك كلما قرات أكثر وتدبرت في بيان المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني فلكما أزداد يقينك ان الإمام المهدي هو حقاً الإمام ناصر محمد اليماني والسبب أن قلبك يشحن النور من البيان المبين فلكلما قرات اكثر كلما شحنت قلبك بالنور وابصرت الحق أكثر فأكثر حتى يأتيك اليقين أن الإمام ناصر محمد اليماني هو حقاً الإمام المهدي خليفة الله بالحق المبين فخذ بنصيحتي وجرب فإني لك لمن الناصحين والله خير الشاهدين وسلامُ على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين.
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.