الإمام ناصر محمد اليماني
27 - 6 - 1429 هـ
2 - 7 - 2008 مـ
02:52 am
حسبي الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
بسم الله الرحمن الرحيم
وسلام على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين (وبعد)..
قال الله تعالى:
{ بَدِيعُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ أَنَّىٰ يَكُونُ لَهُ وَلَدٌ وَلَمْ تَكُن لَّهُ صَاحِبَةٌ وَخَلَقَ كُلَّ شَيْءٍ وَهُوَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ ﴿ 101﴾ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمْ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ خَالِقُ كُلِّ شَيْءٍ فَاعْبُدُوهُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ وَكِيلٌ (102) لَا تُدْرِكُهُ الْأَبْصَارُ وَهُوَ يُدْرِكُ الْأَبْصَارَ وَهُوَ اللَّطِيفُ الْخَبِيرُ (103) }
صدق الله العظيم [الأنعام:101]
وأنا المهدي المنتظر الحق أوجه سؤال لطالب العلم هل ترى هذه الآية من المحكمات أم من المتشابهات في ظاهرهن مع أحاديث الفتنة الموضوعة ليفتنكم المسيح الدجال والذي يُكلمكم جهرة ، ياطالب العلم وأقسم بالله العلي العظيم بإن هذه العقيدة الحق تحول بينكم وبين فتنة المسيح الدجال وذلك لأنه سوف يُكلم الناس جهرة وهم يرونه وإلى جميع المسلمين الرد على المسيح الدجال وهو ما جاء في قول الله تعالى:
{ وَمَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُكَلِّمَهُ اللَّهُ إِلَّا وَحْيًا أَوْ مِن وَرَاء حِجَابٍ أَوْ يُرْسِلَ رَسُولًا فَيُوحِيَ بِإِذْنِهِ مَا يَشَاء إِنَّهُ عَلِيٌّ حَكِيمٌ }
صدق الله العظيم [الشورى:51]
وياطالب العلم لا أريد أن أكرر البيان الذي فصلناه من القرآن تفصيل حول موضوع الرؤية ولم أرَكَ أتيتني بدليل على فتواك غير حديث الخرابيط والتي ما أنزل الله بها من سُلطان غير أني وجدتك قد أتيتني بآية هي جديدة في الموضوع وذلك ،
قول الله تعالى:
{ وَأُزْلِفَتِ الْجَنَّةُ لِلْمُتَّقِينَ غَيْرَ بَعِيدٍ (31)هَذَا مَا تُوعَدُونَ لِكُلِّ أَوَّابٍ حَفِيظٍ (32)مَنْ خَشِيَ الرَّحْمَن بِالْغَيْبِ وَجَاء بِقَلْبٍ مُّنِيبٍ (33)
ادْخُلُوهَا بِسَلَامٍ ذَلِكَ يَوْمُ الْخُلُودِ (34)لَهُم مَّا يَشَاؤُونَ فِيهَا وَلَدَيْنَا مَزِيدٌ (35) }
صدق الله العظيم
ومن ثم ياطالب العلم رأيتك تقول أن المزيد هي رؤية الله سبحانه وتعالى علوا كبيرا ولكن أخي الكريم إني أنصحك أن لا تتبع فتوى بغير علم وسلطان واضح وبين فهل تعلم ما هو النعيم الزائد على جنة النعيم فإذا رجعت إلى كتاب الله سوف تجد بأن الله يفتيك في آية أخرى في نفس الموضوع بأن النعيم الزائد على جنة النعيم هو نعيم أعظم وأكبر من نعيم الجنة إلا إنه نعيم رضوان الله على عباده وذلك هو المزيد، نعيم روحي أكبر من نعيم الجنة المادي تصديقاً لقول الله تعالى:
{ وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (72) }
صدق الله العلي العظيم [التوبه:72]
ألا ترى بأني آتيك بالبيان للقرآن بآية أخرى من نفس القرآن وفي نفس الموضوع فإذا تدبرت،
قول الله تعالى:
{ وَأُزْلِفَتِ الْجَنَّةُ لِلْمُتَّقِينَ غَيْرَ بَعِيدٍ (31)هَذَا مَا تُوعَدُونَ لِكُلِّ أَوَّابٍ حَفِيظٍ (32)مَنْ خَشِيَ الرَّحْمَن بِالْغَيْبِ وَجَاء بِقَلْبٍ مُّنِيبٍ (33)
ادْخُلُوهَا بِسَلَامٍ ذَلِكَ يَوْمُ الْخُلُودِ (34)لَهُم مَّا يَشَاؤُونَ فِيهَا وَلَدَيْنَا مَزِيدٌ (35) }
صدق الله العظيم [ق]
فسوف تجدها واضحة جميعا ما عدا نقطة واحدة وهي{ وَلَدَيْنَا مَزِيدٌ } ولكن إذا بحثت عن معرفة ماهو المزيد المضاف إلى نعيم الجنة فعليك أن تبحث عن آية أخرى في نفس الموضوع وسوف تجد الآية الجديدة قد بين الله لك هذه النقطة التي لم تتبين لك من قبل فتجد فتواك في قول الله تعالى:
{ وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (72) }
صدق الله العلي العظيم [التوبه]
وهُنا تبين لك ياحبيبي في الله بأن المزيد على نعيم الجنة أنه نعيم رضوان الله على عباده وقد جعل الله ذلك واضح وجلي في الآية الأخرى { وَرِضْوَانٌ مِنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (72) }
صدق الله العلي العظيم [التويه]
ويا طالب العلم أقسم بالله العلي العظيم إنك تُحاج المهدي المنتظر الحق الذي لا يقول على الله غير الحق ولا تثريب عليك إن كنت طالب علم وباحث عن الحقيقة ولكني أراك تفتي الأمة بغير علم وسلطان مُنير فالأمر خطير وسوف تحمل وزرك ووزر الذين تضلهم بغير علم فلماذا تعرض نفسك لأمر خطير فإن كنت ترى نفسك تذود عن حياض الدين فأقسم لك بالله العلي العظيم بأن جدالك هذا يُسهل الفتنة للمسيح الدجال ويزيل الحجة على المسيح الدجال من القرآن العظيم وذلك لأن لو تصدقون لأمنتم فتنة المسيح الدجال وذلك لأنه سوف يُكلمكم جهرة يا طالب العلم ولكن عليك أن تحاجُّه بقول الله عز وجل فتقول: يا أيها المسيح الدجال إنك تُكلم الناس جهرة وهم يروك وتدعي إنك الله رب العالمين ولكن الله قال في القرآن العظيم:
{ وَمَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُكَلِّمَهُ اللَّهُ إِلَّا وَحْيًا أَوْ مِن وَرَاء حِجَابٍ أَوْ يُرْسِلَ رَسُولًا فَيُوحِيَ بِإِذْنِهِ مَا يَشَاء إِنَّهُ عَلِيٌّ حَكِيمٌ }
صدق الله العظيم [الشورى:51]
وأنت كيف تكلمنا مواجهة ونحن نراك وتلك حجتكم على الدجال ياطالب العلم إن كنت تريد الحق فما بعد الحق إلا الضلال إذا ذودك هذا تبين لك إنه لصالح المسيح الدجال وتسهيل فتنته بغير قصد منك فاتقِ الله ولا تأخذك العزة بالإثم يا أخي الكريم وأقسم لك بالله العلي العظيم لو كنت أراك مُحق في هذه المسألة لما أخذت ناصر محمد اليماني العزة بالإثم خشية ،
من قول الله تعالى:
{ وَإِذَا قِيلَ لَهُ اتَّقِ اللَّهَ أَخَذَتْهُ الْعِزَّةُ بِالْإِثْمِ فَحَسْبُهُ جَهَنَّمُ وَلَبِئْسَ الْمِهَادُ }
صدق الله العظيم [البقره:206]
وهداني الله وإياك وجميع المسلمين إلى الصراط________________________________المُستقيم
أخوك في الله الإمام ناصر محمد اليماني
__________________
الإمام ناصر محمد اليماني
27 - 6 - 1429 هـ
2 - 7 - 2008 مــ
08:19 pm
( بسم الله الرحمن الرحيم)
وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين (( وبعد ))
أخي الكريم طالب العلم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين في كل زمان ومكان إلى يوم الدين ولا أفرق بين أحد من رُسل الله أجمعين وأدعو الناس
إلى نفس الدعوة الحق التي جاء بها جميع المرسلين إن أعبدوا الله وحده لا شريك له وأن من أشرك بالله فإن ذلك ظُلم عظيم على نفسه وكأنما خر من السماء فتخطفه الطير أو تهوي به الريح إلى مكان سحيق
وكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وأله وسلم بصيرتي ولا أفرق بين كتاب الله ورسوله مُستمسك
بها فلا أتبع ماخالفهم من الأحاديث الموضوعة فأنكرها جُملة وتفصيلا ولا أتبع أقوال الأخرين بغير سلطان
مُنير وذلك لأنهم ليس أنبياء ومُرسلين ولذلك لا ينطقون عن الهوى كأبن تيمية أو إبن كثير أو غيرهم غير
أني لا أقول فيهم إلا خيرا وحسابهم على الله وما جعلني الله عليهم حسيبا وإنما كانوا مُجتهدين ولاكني
أحرم الفتوى بالإجتهاد جُملة وتفصيلا وفي نفس الوقت أعلن الإجتهاد أمرا مفروضا على طُلاب العلم
إذ كيف يعلمون الحق ويهديهم الله إلى الحق إذا لم يجتهدوا في البحث عن الحق حتى إذا هداهم الله
إلى الحق بعلم وبصيرة وسلطان منير فعند ذلك يدعون الناس على بصيرة من ربهم وذلك هو الإجتهاد
المفروض على جميع الذين ينفرون لطلب العلم من علماء الأمة وإنما أحرم الفتوى عن أي أمر من أمور
الدين على العالم وهو لا يزال مجتهد في هذه المسئلة ومن ثم يقول إن أخطأت فمن نفسي ومن ثم نقول
له فكيف تُفتي الأمة في هذه المسئلة وأنت لم تتوصل على العلم والسلطان المُنير إذا أنت لا تعلم
هل فتواك هي الحق بلا شك أو ريب أو قد تكن باطل فحذر فذلك من عمل الشيطان ومحرم في القرأن أن تقول
على الله مالم تعلم بل تبحث عن السلطان أولا في القرأن العظيم فإذا لم تجد فليس لك غير الذهاب
إلى سنة محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم شرط أن لا تأتي بحديث إلا وقارنته مع القرأن العظيم
هل يخالف شىء من أيات الله المحكمات والتي جعلهن الله هن أم الكتاب وأصل هذا الدين الإسلامي
الحنيف فإذا لم يخالفهم في شىء فخذ بهذا الحديث حتى ولو لم يكون له برهان في القرأن فلا أحرم
الأخذ به وهو مروي عن رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وأعوذ بالله أن أكون من الجاهلين ولاكن
للأسف لم يفهم كثير من الباحثين عن الحقيقة حقيقة دعوة الإمام ناصر محمد اليماني فمنهم من يضن
بأني أدعو إلى القرأن وحده تاركاً سنة جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم فكيف أتركها
وهي لا تزيد هذا القرأن إلا بيان وتوضيح تصديق لقول الله تعالى)
{ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الذِّكْرَ لِتُبَيِّنَ لِلنَّاسِ مَا نُزِّلَ إِلَيْهِمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ } صدق الله العظيم [ النحل : 44 ]
وأعوذ بالله أن أفرق بين حديث الله وحديث رسوله والذي جعلهم الله يكملان لبعض كتاب الله وسنة رسوله
فاتقوا الله ياقوم إنما أكفر بما خالف كتاب الله في أياته المُحكمات والتي لا يزيغ عنهن إلا هالك وأفتي
أن ذلك حديث موضوع بلا شك أو ريب ومكر ضد الله ورسوله من أناس أخبركم الله عنهم بنص القرأن العظيم
وانهم من المُسلمين ظاهر الأمر وجاءوا إلى محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وقالوا نشهد
أن لا إله إلا الله ونشهد انك رسول الله ولاكن الله يشهد أنهم لكاذبون وأنهم أتخذوا أيمانهم جُنة ليصدوا
عن سبيل الله ولم يقول ذلك ناصر اليماني بل قال الله ذلك لكم يامعشر المسلمين فكم أكرر تلك
الأيات لعلكم تتذكرون وقال الله تعالى)
{ إِذَا جَاءَكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ اللَّـهِ ۗ وَاللَّـهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُ وَاللَّـهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ ﴿1﴾ اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّـهِ ۚ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿2﴾ } صدق الله العظيم [ المنافقون ]
ولاكن للأسف لا تعلمون كيفيت الخطة لديهم ليصدوا عن سبيل الله برغم أن الله قد بين لكم في القرأن
العظيم لماذا { اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّهُمْ سَاء مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ } وسوف تجدون
طريقة مكرهم في أية أخرى وفي نفس الموضوع لا قياس ولا إجتهاد مني بل الحق من ربكم الذي بين
أيديكم من قبل أكثر من 1429عام فهل تعلمون يامعشر عُلماء الامة لماذا أتخذوا شياطين البشر من اليهود
أيمانهم جُنة ليصدوا عن سبيل الله ولكن كيف الطريقة التي يصدون بها عن الحق فإذا كان يهمكم أن
تعلمون ذلك فأرجعوا إلى القرأن وسوف تجدون ماهي نوع الخطة الخبيثة ويفتيكم الله في ذلك ويقول
أنهم فعلوا ذلك لكي يكونوا من روات الحديث فيبيتون أحاديث غير التي يقولها محمد رسول الله صلى الله
عليه وأله وسلم وقال الله تعالى :
{ وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿81﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ﴿82﴾ } صدق الله العظيم [ النساء ]
فذلك هو مكر صحابة رسول الله ظاهر الأمر من شياطين البشر من اليهود من الذينا قالوا نشهد أن لا إله
إلا الله ونشهد أنك رسول الله يامحمد صلى الله عليه وأله وسلم وعلمكم الله إنما أتخذوا ذلك جنة
ليصدوا عن سبيل الله بأحاديث لم تكن من عند الله ورسوله وأنا المهدي المنتظر أفتي بأن القرأن العظيم
من عند الله وكذلك سنة البيان عن محمد رسول الله من عند الله ولا ينطق عن الهوى وإذا تدبرتم الأيات
جيدا يامعشر عُلماء الأمة فسوف تجدون بأن الله لم يعدكم بحفظ الأحاديث عن النبي صلى الله عليه وأله
وسلم ولاكنه وعدكم بحفظ القران من التحريف ليجعله المرجع فيما أختلف فيه عُلماء الحديث بأن عليهم
أن يتدبرون القرأن وإذا كان هذا الحديث المروي إفتراء على الله ورسوله فحتما ومؤكدا ويقينا ً سوف يجدون
أن بينه وبين القرأن إختلافا كثيرا وقد جعل الله هذا هو الناموس الذي يلجئ إليه علماء الحديث لحل النزاع
الذي ذاع بينهم في شأن بعض الاحاديث المروية فيصدقها بعض منهم ويطعن في صحتها أخرين وهنى
أمرهم الله بالمقارنة بين هذا الحديث المروي عن النبي وبين القرأن العظيم ومن ثم علمهم بأن هذا الحديث
إذا كان من عند غير الله فسوف يجدون بينه وبين القرأن إختلافا كثيرا .
وسبق وأن كتبنا بيان في هذا الشأن فأرفق رابطه يبن عمر ليتدبر طالب العلم وأرفق به يا رجل من أقصى
المدينة يسعى وأصبر عليه حتى يتبين له الحق من الباطل ولأن هداه الله إلى الحق خيرا لك من الدنيا
وما فيها فلا تجعل للشيطان عليه سبيلا حتى تأخذه العزة بالإثم حتى ولو تبين له الحق إذا أغضبته
فلن يتبعك إلا أن يكون من عباد الرحمان من الكاضمين الغيض والعافين عن الناس .
وأحرص على هُدى الناس وإن شتموك وإن أذوك فصبر إن ذلك لمن عزم الامور وأكرر لك الأمر أن لا تحذف
من رددود الأعضاء شيئا إلا ما كان فيه سب وشتم لإمامك فلا تشتمهم وأحذف خطاب السب والشتم
ومن ثم تصدق عليهم بالعفوا أعظم صدقة عند الله رب العالمين تصديق لقول الله تعالى :
{ويسألونك ماذا ينفقون قل العفو } صدق الله العظيم [ البقرة ]
والعفو من أعظم الصدقات في الكتاب فأعفوا وأصفحوا يعفوا الله عنكم ويصفح وهو خير الغافرين
وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
____________
الإمام ناصر محمد اليماني
29 - 7 - 1429 هـ
2 - 8 - 2008 مـ
09:23 PM
إلى طالب العلم وإلى جميع عُلماء الأمة الإسلامية
بسم الله الرحمن الرحيم
وسلام على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين (وبعد)
وياطالب العلم ويامعشر جميع عُلماء الأمة الإسلامية على مختلف فرقهم ومذاهبهم إنه لن يكون الحوار مُجدي معكم إذا لم تؤمنوا بأن القرآن هو المرجع فيما اختلفتم فيه في السنة المحمدية وأنا المهدي المنتظر أعلن بالفتوى الحق لجميع عُلماء الأمة الإسلامية بأن الله قد جعل القرآن هو المرجع فيما اختلف فيه عُلماء الحديث في السنة المحمدية وسوف نجعل الحوار حصريا في هذه الفتوى فإن آمنتم بأن القرآن هو المرجع الحق فيما اختلفتم فيه من أحاديث السنة فما بعد ذلك علينا يسير وسوف أحكم بينكم في جميع ما كنتم فيه تختلفون فأجمع شملكم وأوحد صفكم وأجبر كسركم بإذن الله رب العالمين وإن لم تؤمنوا بهذه الفتوى من بعد تقديم السلطان والبرهان فسوف أشكيكم إلى الله كما شكى إليه جدي من قبل:
{ وَقَالَ الرَّسُولُ يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذُوا هَذَا هذا القرآن مهجورا }
صدق الله العظيم [الفرقان:30]
ومن ثم أحكم عليكم بالكفر بالقرآن العظيم وإنكم قلتم سمعنا وعصينا بمعنى إنكم تؤمنون به ولكن لا تتبعونه فلبئس ما يأمُركم به إيمانكم لو كنتم تعقلون وأنا لم أحكم عليكم يامعشر عُلماء الأمة بالكفر بالقرآن العظيم إلا إذا ألجمتكم بالحق إن القرآن هو المرجع للسنة المحمدية ومن ثم تصمتون من بعد أن تبين لكم الحق والسلطان المبين من القرآن العظيم ثم لا تعترفون أو تصمتون لأنكم تعلمون لئِن اعترفتم بحق هذه الفتوى الحق بأن الإمام ناصر اليماني سوف يغلبكم بالقرآن العظيم تصديقاً للرؤيا الحق عن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بعد أن عرفني بشأني وآية التصديق إنه ما جادلني أحدٌ من القرآن ، إلا غلبته بالحق ولم يجعل الله الرؤيا برهاني عليكم ولا يُبنى عليها حكم شرعي بل هي لصاحبها ولكن محمد رسول الله قد جعل آيةً لتصديق الرؤيا وهي إنه ما جادلني أحدٌ من علماء الأمة يريد الحق إلا غلبته بالقرآن العظيم فإن صدق الله الرؤيا بالحق فتجدون بأنه ما جادلني أحد من القرآن إلا غلبته .
فقد صدق الله الرؤيا بالحق وإن غلبتموني يامعشر عُلماء الأمة فقد تبين للناس بأني مفتري على الله ورسوله لإن فعلتم ولن تفعلوا وأقسم بالله العلي العظيم قسماً مُقدماً إنكم لن تستطيعوا أن تغلبوني إذا احتكمنا إلى القرآن العظيم أما إذا أبيتم الإحتكام إلى القرآن فيما اختلفتم فيه من السنة فلا داعي للحوار معكم وسوف يحكم الله بيني وبينكم بالحق وهو أسرع الحاسبين.
وسبق وأن كتبنا هذه الفتوى من قبل وهذا رابطها :
http://www.smartvisions.eu/vb/showthread.php?t=335
__________________
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire